منتوج خالص لأكاديمية محمد السادس.. لاعب مغربي جديد يلتحق رسميا بالدوري الفرنسي

هيئة التحرير3 فبراير 2023آخر تحديث :
منتوج خالص لأكاديمية محمد السادس.. لاعب مغربي جديد يلتحق رسميا بالدوري الفرنسي

 

الجديد نيوز

أعلن نادي “كليرمون فوت 63” الممارس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميا مع الدولي المغربي عبد الله بعلال.

وذكر النادي في بلاغ له أنه “في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، توصل كليرمون فوت 63 وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم بالرباط إلى اتفاق بشأن الانتقال الرسمي لوسط الميدان المغربي الشاب البالغ 18 عاما”.

وأوضح المصدر ذاته أن عبد الله بعلال، الذي سبق أن مثل المنتخب المغربي تحت 20 سنة في أربع مناسبات، سيظل في صفوف النادي إلى غاية 2026.

وأكد النادي الفرنسي، الذي يحتل المرتبة التاسعة في تصنيف الدوري الفرنسي، أنه “بعد أن أصبحت مرجعا في السنوات الأخيرة، أصبحت أكاديمية محمد السادس لكرة القدم أحد الموردين الرئيسيين للمنتخب الوطني المغربي، مع أربعة لاعبين من برنامج الأكاديمية الذين شاركوا في المونديال الأخير (يوسف النصيري، نايف أكرد، أحمد رضا التكناوتي وعز الدين أوناحي)”.

 

ونقل البلاغ عن اللاعب المغربي قوله “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى كليرمون فوت 63، وأنتظر بشغف بدء مساري مع النادي. آمل أن أكون قادرا على مواصلة التطور هنا والالتحاق بعد ذلك بالمجموعة المحترفة”.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة