عاجل.. تصريح عجيب من رئيس الاتحاد الجزائري قبل انطلاق مباراة بركان

هيئة التحرير21 أبريل 2024آخر تحديث :
عاجل.. تصريح عجيب من رئيس الاتحاد الجزائري قبل انطلاق مباراة بركان

في خروج غير مفهوم، أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، أن الاتحاد قام بتجهيز أقمصة جديدة لنادي نهضة بركان، لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد اتحاد العاصمة الجزائري، المقررة مساء اليوم الأحد.

وأوضح صادي في تصريح لقناة “النهار” الجزائرية، أن “الاتحاد الجزائري لم يتلق أي مراسلة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بخصوص منع نهضة بركان من ارتداء قميصه الذي يحمل خريطة المغرب، وأن المراسلة التي تحصل عليها الاتحاد الجزائري بهذا الشأن مرسلة من موظف مصري وليس الأمين العام للكاف”. بحسب قوله.

وأشار صادي إلى أن الاتحاد الجزائري طالب اتحاد العاصمة بالتنقل إلى الملعب لخوض المباراة بصفة عادية، وأن الاتحاد الجزائري قام بإرسال طعن للكاف بخصوص هذا القرار.

وأضاف صادي “أنه في حال خوض نهضة بركان للمباراة اليوم بقميصه العادي، فإن الاتحاد الجزائري يرفض رفضا قاطعا أن يلعب الفريق المغربي لقاء الإياب في المغرب بأقمصة تحمل الخريطة الكاملة للمغرب”. يقول رئيس الاتحاد الجزائري.

وختم صادي تصريحه “الغريب والعجيب” بالتأكيد على أن الاتحاد الجزائري لن يسكت على حق الجزائر، وأنه سيلجأ إلى المحكمة الدولية الرياضية (طاس) في حال عدم إنصاف الاتحاد من طرف الكاف. بحسب تعبيره.

يُذكر أن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين اتحاد العاصمة ونادي نهضة بركان ستقام مساء اليوم الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

الاخبار العاجلة