بالصورة.. دراجي يعلق على قرار “كاف” ويسحب تدوينته بعد نشرها

هيئة التحرير24 أبريل 2024آخر تحديث :
بالصورة.. دراجي يعلق على قرار “كاف” ويسحب تدوينته بعد نشرها

سحب المعلق الجزائري، حفيظ دراجي، تدوينته التي علق من خلالها على قرار “الكاف”، في خطوة غريبة تعكس عدم ثقة الرجل بنفسه وبما يحرره على حسابه.

ومن بين الحماقات التي جاءت في تدوينة الدراجي “قرار الكاف باعتبار اتحاد العاصمة منهزما 3-0 في لقاء الذهاب من نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وبرمجة لقاء العودة الأحد المقبل كان منتظرا، لذلك سيتصرف اتحاد العاصمة بحكمة ويتنقل إلى المغرب حتى لا يعاقب بنص المادة السابعة التي تحرمه من المشاركة قي المنافسات القارية بسبب الغياب، وأثناء الاجتماع التقني سيجدد التزامه بموقفه الذي اتخذه في الجزائر بعدم قبوله خلط الرياضة بالسياسة، على أن يرفع القضية الى محكمة التحكيم الرياضي للبث في مهزلة كروية بكل المعايير”.

وأضاف “التسامح والتواطؤ والانحياز المفضوح تكون له تداعيات كبيرة على اللعبة في إفريقيا، تقتضي من الجزائر الدولة العمل مع الأفارقة و الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية على إصلاح البيت الكروي الافريقي حتى تعود الثقة والمصداقية والشفافية للعبة، وتتراجع حدة التوتر والتذمر في الأوساط الجماهيرية، ولدى الكثير من الاتحاديات الافريقية التي بدأت تشعر بالاستياء من الوضع المقرف الذي لم يعد يطاق”.

ثم تابع “على فكرة.. في حياتي لم أسمع بفريق قام بواجباته مع ضيوفه، حضر إلى أرضية الميدان، و يعاقب بخسارة اللقاء دون دون أي ذنب أو مخالفة و سلطات بلده استندت إلى لوائح الكاف التي تمنحها الحق في الاعتراض على إشهار لا يتوافق مع مبادئها”.

ويبدو أن قرار الكاف القاضي بهزيمة اتحاد العاصمة، أربك حسابات دراجي وجعله في موقف لا يحسد عليه على الرغم من محاولاته للتأثير على الكاف بتدوينات مكتوبة على المقاس.

الاخبار العاجلة