لمجرد وعمور يتصدران قائمة الطوندونس المغربي بأغنية “محبوبي”

هيئة التحرير19 يونيو 2024آخر تحديث :
لمجرد وعمور يتصدران قائمة الطوندونس المغربي بأغنية “محبوبي”

تصدرت أغنية “محبوبي”، للفنانين المغربيين سعد لمجرد وحاتم عمور قائمة الطوندونس العربي، على موقع “اليوتيوب”، بعد يوم واحد من إصدارها.

وحصدت أغنية “محبوبي”، الطوندونس المغربي،  بعدما حققت حوالي مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة من تنزيلها على قناة اليوتيوب الخاصة بالفنان حاتم عمور.

وأطلق سعد لمجرد وحاتم عمور، يوم عيد الأضحى المبارك، عملهما المشترك الجديد بعنوان “محبوبي”، وهو كليب غنائي تم التحضير له لفترة طويلة قبل أن يتم إطلاقه في يوم عيد الأضحى 17 يونيو.

وحافظ الثنائي “المعلم” و”الأول”، على لهجتهما البيضاء المميزة التي اشتهرا بها في أغانيهما السابقة، مثل أغنية “أنت معلم” لسعد لمجرد و”الأول” لحاتم عمور، وقد اختارا التعاون مع المؤلف والملحن محمد نصري في كتابة وتلحين الأغنية.

ولم يتخلَّ سعد لمجرد عن موزعه الموسيقي المعتاد، جلال الحمداوي، الذي أضفى على العمل الغنائي إيقاعات شبابية صيفية تناسب طابع الأغنية.

واختار الثنائي تصوير الكليب في مدينة الرباط، بهدف إبراز جمالها وتراثها التاريخي، كما تم تصوير العمل الذي قام بإخراجه حسام لحسيني، في عدة مواقع مختلفة من العاصمة الإدارية للمملكة.

ويشار أن الثنائي سجّل الديو في فرنسا قبل حوالي عام، بينما صوّرا الكليب في شهر أبريل الماضي، حيث قال لمجرد أن ديو “محبوبي” هو من اختيار حاتم، مشيداً باختياراته الغنائية الموفّقة، سواء على مستوى الكلمات أو الألحان.

ويذكر أن حاتم عمور وسعد لمجرد عقدا ندوة صحفية في شهر ماي الماضي، لتسليط الضوء على هذا العمل المشترك، الذي انتظره جمهورهما بفارغ الصبر لسنوات.

الاخبار العاجلة