الفنان أحمد كارس يرحل إلى دار البقاء

هيئة التحرير10 مايو 2024آخر تحديث :
الفنان أحمد كارس يرحل إلى دار البقاء

توفي صباح اليوم الجمعة، الممثل المسرحي، والكاتب، والمخرج أحمد كارس، عن عمر ناهز 68 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ليضاف إلى قائمة الفنانين الذين غادروا الساحة الفنية في صمت.

وجاء في نعي النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، للراحل، عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “الفنان المغربي الكاتب والمخرج المسرحي أحمد كارس في ذمة الله، خالص العزاء لجميع أفراد عائلته، لله ما أعطى ولله ما أخذ إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وخلفت وفاة الفنان، حالة من الحزن والأسى العميقين في صفوف أصدقاءه، وهو الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية التي طبعت ذاكرة الجمهور.

وفي هذا السياق، شاركت الممثلة الكوميدية مونية المكيمل صورة الراحل على حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مع تعليق جاء فيه :”إنا لله وإنا اليه راجعون، الفنان احمد كارس يغادرنا إلى دار البقاء، سلام عليك بّا احمد سلام على روحك النبيلة”.

ويعتبر الراحل أحمد كارس، من رواد الفن المسرحي بالمغرب، وشارك في العديد من الأعمال التلفزية، كما قام بتأليف وإخراج العديد من الأعمال المسرحية، أبرزها “القلة فيها خلة”، و“كلها يلغي بلغاه”، و”حدو قدو”، وغيرها من الإنتاجات العالقة في الذاكرة.

الاخبار العاجلة