“دنيا باطمة” تحذف أغنيتها الجديدة من “اليوتوب” بشكل سريع وحديث عن “سرقة فنية”

هيئة التحرير30 أبريل 2023آخر تحديث :
“دنيا باطمة” تحذف أغنيتها الجديدة من “اليوتوب” بشكل سريع وحديث عن “سرقة فنية”

الجديد نيوز

سارعت الفنانة المغربية دنيا باطمة إلى حذف الأغنية الجديدة التي أطلقتها من على قناتها الرسمية بموقع يوتوب، سويعات قليلة بعد طرحها، مما فتح الباب على مصراعيه أمام التأويلات.

وفي هذا الصدد، أرجع عدد من المتتبعين إقدام باطمة على هذه الخطوة، إلى خوفها من معاقبة إدارة اليوتوب لقناتها، لكون الأغنية بحسبهم “مسروقة”، ولم تحصل الفنانة المغربية على إذن من مالك حقوقها.

وحسب ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن المغنية المغربية اضطرت للقيام بهذه الخطوة بسبب الهجوم الذي شنه الجمهور الجزائري عليها، حيث اتهموها بسرقة الأغنية وعدم أخذ الموافقة من صاحب الأغنية الأصلي، بينمى أكد البعض الآخر أن طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك هو السبب في ذلك.

رد دنيا باطمة وإن لم يتأخر، إلا أنه لم يكن مقنعا، حيث نشرت ستوري قالت فيه: “بخصوص cover غزالي… أنا لي حيدتو حمست به فانزاتي على بال مينزل برومو أغنيتي (تصبيرة) يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع الأغنية المغربية لها الاولوية انها تكون بوحدها في قناتي احبكم فانزاتي”.

لتتبعه ب”ستوري” آخر جاء فيه: “ولكن لي عجبتهم أغنية غزالي بصوتي غنزلها لكم من بعد في الإنستغرام واستمتعوا حبايبي احبكم”.

من جهته، دخل محمد الترك، طليق باطمة بدوره على الخط، حيث نشر تدوينة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “أريد فقط توضيح بعض الأمور، إدارة الأعمال تتطلب دراسة ووعي ببعض الأساسيات قبل القيام بعمل ما، بحكم أنني أملك قناة أي شخص طرح أغنية خاصة بقناتي أو تحمل حقوقي، سيكون لدي الحق في حذفها، إلا في حالة كنت شخصا مهنيا واستأذنت من صاحب الأغنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest