في اول اختبار.. بنعسكر يقود أول حصة تدريبية للوداد تأهبا لمواجهة الجيش الملكي

هيئة التحرير9 أبريل 2024آخر تحديث :
في اول اختبار.. بنعسكر يقود أول حصة تدريبية للوداد تأهبا لمواجهة الجيش الملكي

انضم الفرنسي سيباستيان بانيي بشكل رسمي إلى الطاقم التقني الجديد لفريق الوداد الرياضي، كمساعد للمدرب الجديد عزيز بنعسكر، وظهر في الحصة التدريبية لأمس الاثنين، إلى جانب المساعد الثاني إبراهيم النقاش.

 

وانخرط بنعسكر بسرعة في التحضير لمباراة السبت المقبل، التي تجمع بين الفريق الأحمر والجيش الملكي، بملعب البشير بالمحمدية، لحساب قمة الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية.

وطلب بنعسكر من النقاش تقريرا عن التركيبة البشرية للوداد ومدى جاهزية اللاعبين، كما حرص منذ نهاية الأسبوع الماضي على مشاهدة المباريات الأخيرة للفريق، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين.

 

ويعول بنعسكر على مباراة الجيش الملكي للبصم على انطلاقة موفقة على المستوى الشخصي، وقيادة الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في الصراع على المركز الثالث المؤهل لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وانهزم الوداد في مباراة الذهاب أمام الجيش بثلاثة أهداف لواحد بالقنيطرة، علما أنه لم يفز بمباراة “الكلاسيكو” في الموسم الماضي، إذ انهزم ذهابا بالرباط بثلاثية نظيفة، وتعادل إيابا بالدار البيضاء بهدف لمثله.

بنعسكر يتقدم بطلب بعد تعيينه مدربا للوداد

باشر عزيز بنعسكر، مهامه كمدرب جديد للوداد الرياضي، لخلافة الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، الذي تم الانفصال بسبب سوء نتائج الفريق.

وأكد مصدر صحفي أن بنعسكر طلب من المكتب المسير للوداد، التعاقد مع بعض الأسماء في طاقمه المساعد، مشترطا العمل معهم، لتحقيق الأهداف المحددة.

وتابع أن بنعسكر يفضل الاشتغال مع بعض المساعدين الذين يؤكد على ضرورة تواجدهم في طاقمه، ما يدفع المكتب المديري للأحمر إلى الاستغناء عن بعض الأسماء.

وينكب بنعسكر على التداريب مع لاعبي الوداد، تأهبا لاستئناف البطولة الوطنية، نهاية الأسبوع الجالي، وإنهاء الموسم بشكل فعلي.

 

 

الاخبار العاجلة