تجربة “الجنين” لم تكن سهلة.. وليس هناك جزء ثاني

هيئة التحرير7 يونيو 2024آخر تحديث :
تجربة “الجنين” لم تكن سهلة.. وليس هناك جزء ثاني

انتهت قناة الأولى، أمس الخميس، من عرض حلقات المسلسل الدرامي “الجنين”، وسط تفاعل قوي من طرف الجمهور، الذي استمتع غالبيته في تتبع مسار أحداث قصة درامية جديدة، مختلفة كليا عما سبق وعرضته القناة خلال برمجتها السنوية.

وفي هذا السياق، ومع انتهاء المسلسل، انتهى الفنان الكوميدي، يسار المغاري، من إحدى أهم التجارب في حياته المهنية، على اعتبارها المرة الأولى التي يقدم فيها شخصية درامية بكل تفاصيلها خارج الكوميديا، وهو الأمر الذي قيمه الكثيرون بالإيجاب والثناء.

ومن جهته، قال الفنان يسار، تعليقا على انتهاء المسلسل، وتفاعل النشطاء معه، في تصريح لـ”بلادنا24“، قائلا: “أنا فرحان بزاف بالتجاوب ديال الجمهور ونسب المشاهدة الكبيرة، وكذلك الدعم والتحفيز ديال الجمهور ليا وثقتهم فيا فأول عمل درامي”.

وعن تقييمه لمدى جهوده واشتغاله في التمثيل، رفقة ثلة من أشهر الفنانين المغاربة، قال يسار: “التجربة كانت جميلة، لكن لم تكن سهلة، حيت خرجت من منطقة الراحة التي هي الكوميديا. والحمد لله حينما تضع هدفا نصب عينيك، فمن الممكن أن تصل إليه”.

ومع انتهاء حلقات مسلسل “الجنين”، تساءلت فئة عريضة من النشطاء، عن إمكانية عودة الفيلم في جزء ثاني، خاصة وأن النهاية لوحت بمصير مجهول لشخصية “الكاش”، وهو الأمر الذي حسمه الفنان، ضمن تصريحه، قائلا: “ليس هناك جزء ثاني من مسلسل الجنين”.

وأنهى يسار حديثه، بالتأكيد على استعداده لكتابة مسلسل جديد، لم يكشف بعد عن تفاصيله.

الاخبار العاجلة