سميرة سعيد تطلق “كداب”.. والجمهور يشبهها بميريام فارس

هيئة التحرير3 مايو 2024آخر تحديث :
سميرة سعيد تطلق “كداب”.. والجمهور يشبهها بميريام فارس

أطلقت الفنانة سميرة سعيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، جديدها الفني، بعنوان “كداب”، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسمت سميرة سعيد مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات المقتطفة من فيديو كليب جديدها، مروجة لآخر إصداراتها، داعية جمهورها للاستمتاع بتفاصيلها.

وبينما توجه النشطاء وأصدقاء الفنانة، في الثناء وتشجيعها على الاستمرار في طرح أغاني جديدة بأسلوب شبابي وجرأة أكبر في المواضيع، خاصة مع توجهها الأخير للعلاقات العاطفية، ظهرت فئة عريضة أخرى علقت على جديد “الديفا” بعمق أكبر.

وباستمرار سميرة سعيد في طرح أغاني جديدة بتنوع يشمل جميع اللهجات العربية بديكور عصري، انهالت التعاليق على الفنانة من متابعيها المغاربة، طالبين منها الاشتغال على إصدارات فنية أخرى، بها من الهوية المغربية الشيء الكثير، على مستوى اللباس والكلمات والديكور وحتى الموضوع، مستحضرين غيابها الطويل عن الساحة بأغنية مغربية مائة بالمائة، وتركيزها منذ سنوات على طرح أغاني شبابية، غالبيتها تحصد نسب مشاهدة جد متواضعة.

ومن جهة أخرى، وجد بعض النشطاء في فيديو كليب الفنانة، تشابها كبيرا مع فيديو كليب “كيفك أنت”، للفنانة ميريام فارس، الذي أصدرته سنة 2014 على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وبلغ أزيد من 39 مليون مشاهدة.

وهكذا، قارن النشطاء بين قصة الأغنيتين، مؤكدين على وجود تشابه على مستوى الشكل والديكور العام للكليب. كما طابق المتفاعلون، إطلالات الفنانتين إلى حد كبير، مع اعتماد نفس تسريحة الشعر، على حد تعبيرهم.

الاخبار العاجلة