الكشف عن سبب ما حدث مع “أخنوش” خلال صلاته بجوار الملك

هيئة التحرير19 أبريل 2023آخر تحديث :
الكشف عن سبب ما حدث مع “أخنوش” خلال صلاته بجوار الملك

الجديد نيوز

استأثرت الحالة الصحية لرئيس الحكومة، باهتمام الرأي العام الوطني، خاصة بعدما ظهر في بعض اللقطات التلفزية في وضع غير مريح، خلال أدائه لصلاتي العشاء والتراويح بجوار الملك محمد السادس، تزامنا مع إحياء ليلة القدر.

ولإزالة أي لبس حول الموضوع، خرج محمد غياث، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بتدوينة فايسبوكية كشف فيها تفاصيل الواقعة، حيث قال: “رئيس الحكومة عزيز أخنوش في حالة صحية جيدة، الأمر يتعلق بمشكل بسيط في الركبة ورئيس الحكومة يواصل اشتغاله بشكل طبيعي”.

وأضاف القيادي البارز في حزب الحمامة قائلا: “وبتشريف من الملك محمد السادس، لمستشاريه وأعضاء الحكومة والبرلمانيين، لدعوتهم إلى حفل ديني لإحياء ليلة القدر، استجاب رئيس الحكومة للدعوة الكريمة لأمير المؤمنين، محاولا التحامل على الإصابة التي يعانيها، بالنظر إلى الواجب المدني، والالتزامات التي تحتمها المهمة التي يتقلدها، حيث تشكل التوجيهات الملكية، خارطة طريق لمختلف الإجراءات والتدابير التي يتخذها في قيادة الحكومة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest