نورا فتحي و”ماعز” يفاجئان الجمهور بعمل مشترك

هيئة التحرير24 مايو 2024آخر تحديث :
نورا فتحي و”ماعز” يفاجئان الجمهور بعمل مشترك

بعد سنوات من الانتظار، عادت الفنانة الاستعراضية، نورا فتحي، لتشعل حماس جمهورها، ومتابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”. إذ قدمت لهم لمحة بسيطة عن أحدث أعمالها الفنية، بإعلانها عن “التيزر” الرسمي، الذي أثارت به جدلاً واسعاً، بعدما أكدت تحضيرها لأغنية “ديو” جديدة، ستجمعها بالفنان ياسين إدريسي، المعروف بلقب “ماعز”.

وأرفقت نورة فتحي، الإعلان الترويجي للأغنية الجديدة، بصورة حصرية من داخل استوديو التسجيل، تجمعها بالفنان “ماعز”، توثق من خلالها الأجواء وهما يستعدان لتسجيل الأغنية الجديدة.

وظهرت الفنانة ذات الأصول المغربية، وهي ترقص بحماس، على أنغام الموسيقى الشعبية، مما أثار حماس المتابعين، وشوقهم لمعرفة تفاصيل هذا “الديو” الفني الجديد، الذي تحفظ الثنائي للكشف عن تفاصيله. لكن الغالبية أجمعوا على إدراج الموسيقى و”الهيت” الهندي داخل الأغنية.

جدير بالذكر، أن الفنان ياسين إدريسي، اشتهر في بداياته الأولى بأغنيته “جروحي”، التي حققت شهرة واسعة، ونسب مشاهدة عالية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، متجاوزة بمرور سنة على إصدارها، أزيد من 88 مليون مشاهدة.

الاخبار العاجلة