بالصورة .. مسلسل “كاينة ظروف” يزيح منافسه الأول “لمكتوب 2” من صدارة “الطوندونس” المغربي

هيئة التحرير27 مارس 2023آخر تحديث :
بالصورة .. مسلسل “كاينة ظروف” يزيح منافسه الأول “لمكتوب 2” من صدارة “الطوندونس” المغربي

الجديد نيوز

نجح مسلسل “كاينة ظروف”، لمخرجه “إدريس الروخ”، في تسلق صدارة “الطوندونس” المغربي على موقع “يوتيوب”، متجاوزا بذلك مسلسل “لمكتوب” في جزئه الثاني، الذي سرعان ما تراجعت نسب مشاهدة حلقاته بعد مرور 4 أيام فقط على انطلاق السباق الرمضاني.

وفي ذات السياق، سجلت الحلقة الرابعة من مسلسل “كاينة ظروف” بداية تصدر هذا العمل الدرامي لـ”الطوندونس” المغربي، وهو ما توقعته السيناريست “بشرى ملاك” في حديث سابق مع موقع “أخبارنا”، حيث أكدت أن قصتها ستخلق جدلا كبيرا خلال رمضان، بفعل تناولها لمواضيع حساسة وغير مستهلكة أو “منقولة”، تلامس بشكل مباشر هموم المواطنين وواقعهم الحقيقي المعاش.

وسجلت الحلقات الأولى من مسلسل “كاينة ظروف”، نسب مشاهدات عالية، تجاوزت في زمن قصير 1.5 مليون مشاهدة، في وقت سجلت حلقات مسلسل “لمكتوب” تراجعا لافتا، من 2.3 مليون مشاهدة خلال الحلقة الأولى، إلى أقل من 1.2 مليون مشاهدة خلال الحلقة الرابعة.

وفي ذات السياق، سجل عدد كبير من المتابعين بطئا ملحوظا في إيقاع مسلسل “لمكتوب 2″، مقارنة مع الموسم الماضي، في إشارة إلى برودة الأحداث التي ميزت أولى حلقات الموسم الثاني، الأمر الذي يفسر تراجع أسهمه بشكل لافت في “بورصة” رمضان، بخلاف مسلسل “كاينة ظروف” الذي صار عدد متابعيه عبر “اليوتيوب” في تزايد مستمر، بالنظر إلى أحداثه المشوقة وفصوله المتشعبة التي تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة خلال باقي حلقاته المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest