ماذا قال مدرب منتخب زامبيا قبل مواجهة المنتخب المغربي؟

هيئة التحرير7 يونيو 2024آخر تحديث :
ماذا قال مدرب منتخب زامبيا قبل مواجهة المنتخب المغربي؟

ماذا قال مدرب منتخب زامبيا قبل مواجهة المنتخب المغربي؟ في التفاصيل،

أكد أفرام جرانت، المدير الفني للمنتخب الزامبي، على التحدي الكبير الذي يواجهه فريقه في مباراته ضد المغرب، والتي ستقام  اليوم الجمعة على ملعب أدرار ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخلال المؤتمر الصحفي، صرح جرانت: “نحن على دراية بما ينتظرنا في مواجهة فريق عالمي مرموق أضاف شرفًا للقارة الأفريقية في كأس العالم بقطر، والذي أعتبره الأفضل في أفريقيا، ولن نلجأ إلى الأعذار”.

وأضاف: “سنسعى لإحداث بعض الصعوبات للمنتخب المغربي، وهذا يتطلب من لاعبينا القيام بأقصى ما في وسعهم من جهد وتعرق في مواجهة فريق يضم لاعبين ينافسون في أعلى المستويات بأوروبا”.

وتابع جرانت: “المنتخب المغربي سيستفيد من الدعم الجماهيري القوي، وقد واجهناهم سابقًا في الكان وتغلبوا علينا، لذا يجب ألا نسمح بتكرار ما حدث في كوت ديفوار، حيث تختلف الظروف هذه المرة”.

وأكمل: “لا أستطيع التنبؤ بمجريات المباراة، لكنني واثق من أنهم سيمارسون ضغطًا كبيرًا، وسنحاول استغلال الفرص المتاحة… ولمواجهة فريق بحجم المغرب، يجب أن نكون في أتم الاستعداد”.

ويحتل المغرب صدارة المجموعة بثلاث نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على زامبيا والنيجر وتنزانيا، في حين يقبع منتخب الكونغو في المركز الخامس والأخير بدون نقاط.

الاخبار العاجلة