فلة الجزائرية تناشد “تبون” لعرض أعمالها على التلفزيون-الفيديو

هيئة التحرير4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
فلة الجزائرية تناشد “تبون” لعرض أعمالها على التلفزيون-الفيديو

خرجت الفنانة الجزائرية ، فلة، بمقطع فيديو عبر خاصية الستوري لحسابها “انستغرام” ، و هي تناشد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بسبب منع أعمالها الفنية من العرض على التلفزيون.

و وجهت فلة ، رسالة استغاثة من تبون ، بسبب معاناتها من الاقصاء و التهميش ، مشيرة الى وجود عصابة خفية تحاصرها و تمنع ظهور أعمالها.

و قالت فلة في حديثها  :”ندائي الى رئيس الجمهورية،  ماشين على خطاك ، علاه مادرتوهاش في التلفزيون ،راه مازال العصابة تمنع ظهور أعمالي في التلفزيون ،  عمي تبون ، نقولك عمي تبون لأنه الجميع يقولها لك سيدي الرئيس “.

ويذكر أن الفنانة فلة الجزائرية كانت قد هددت  بالانتحار قبل حوالي شهر ، من خلال منشور عبر حسابها على “إنستغرام” جاء فيه : “إلى هنا تنتهي قصّتي… لن يبقى عندي ما أنشره من أرشيف… ماتت الحركة… والحضر والحصار القديم… ما زال مستمراً… أيادٍ خفية وقديمة ما زالت محاصرة أعمالي وأرشيفي مدفون من قبل القنوات الوطنية.“

وأضافت: “ناضلت، حاربت كالشرسة. لا إنتاج ولا أعمال ولا من يحسّ أو ينظر لما أعانيه من ظلم وافتراء. الله أعلم أنني لن أستسلم، لكن سدّوا الطريق كله في وجهي. أيام بل أعوام وأنا في دوامة عامة، ولا كأنني بنت هذا البلد“.

و قدمت فلة  الاعتذار لمتابعيها ، و كتبت : “أتأسّف من جمهوري الغالي، ولكن لن يبقى لي سوى أن أنسحب للحفاظ على كرامتي واسم كبير عليهم.“

و اختتمت بالقول: “سدّوا جميع أبوابهم لمنعي من أن أشتغل في بلادي… أستودعكم الله بالخير، ولا تسألوا (وين راهي ولا راهي غايبة). آنا المغيبة قصداً، والوصية فضلت في المكاتب، وداعاً كنزي الغالي”.

الاخبار العاجلة