“ريمونتادا” في أواخر رمضان تضع “لمكتوب” على رأس “الترند” المغربي

هيئة التحرير21 أبريل 2023آخر تحديث :
“ريمونتادا” في أواخر رمضان تضع “لمكتوب” على رأس “الترند” المغربي

الجديد نيوز

أشاد عدد كبير من المتابعين والمهتمين وحتى النقاد، بالأداء الباهر الذي بصمت عليه الفنانة “دنيا بوطازوت” من خلال دورها البطولي في مسلسل “لمكتوب 2″، الذي بث خلال رمضان الجاري عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وعلى الرغم من بعض الانتقادات التي وجهت لمسلسل “لمكتوب” في جزئه الثاني، بسبب تراجع إيقاعه بداية رمضان الجاري مقارنة مع الشعبية الكبيرة التي حققها الموسم الفارط، إلا أن حالة التهيه التي عاشها الجمهور سرعان ما اتضح أنها مقصودة من طرف كاتبة القصة، السيناريست “فاتن اليوسفي”، حيث نجحت هذه الأخيرة في تحقيق “ريمونتادا” قوية، أعادت هذا المسلسل الدرامي إلى الواجهة من جديد، بل ووضعته على رأس “الترند” المغربي.

ومن جانبها، عادت الفنانة “دنيا بوطازوت” لتؤكد للجميع علو كعبها، بشهادة الجميع، حيث سجلت خلال الحلقات الثلاث الأخيرة، أداء مميزا يعكس حجم الخبرة التي راكمتها طوال مشوارها الفني، قبل أن تفجرها دفعة واحدة في هذا العمل الدرامي، وكأنها تقول للجميع “لا تقلب الصفحة حتى تقرأ السطر الأخير”.

كما أشاد الكل بالأداء المميز للفنانة “هند بنجبارة”، حيث أجمع جل المتابعين أنها نجحت في مجاراة إيقاع وحماسة بطلة المسلسل، الفنانة “دنيا بوطازوت” التي تقاسمت معها أغلب مشاهد هذا العمل.

وبنفس درجة الاهتمام والتقدير، أثنى الجمهور المغربي على أداء أبطال هذا العمل، في مقدمتهم الفنانة المخضرمة والمميز “مريم الزعيمي”، والفنانة “سلوى زرهان” التي كان حضورها قويا ولافتا، والفنانة “سكينة دربيل” التي بصمت على مستويات عالية، بعد أن منحها المخرج “علاء أكعبون” مساحة أكبر في الجزء الثاني، وأيضا الفنانة “هند السعديدي” التي كان حضورها في الجزء الثاني بمثابة علامة فارقة، منحت العمل نكهة خاصة إلى جانب الوافد الجديد “ربيع القاطي”.

الاخبار العاجلة