على خطى “حمزة مون بيبي”.. حساب جديد يرمي سهامه على المشاهير وأول ضحاياه رجوى الساهلي

هيئة التحرير29 مايو 2024آخر تحديث :
على خطى “حمزة مون بيبي”.. حساب جديد يرمي سهامه على المشاهير وأول ضحاياه رجوى الساهلي

ظهر في الأيام القليلة الماضية، حساب جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل اسم “ناهد مون بيبي”، خطى صاحبه نفس الخطوات التي نهجها حساب “حمزة مون بيبي” للتشهير بالمشاهير المغاربة، من مختلف المجالات، وكانت أول ضحايا الحساب، الفنانة رجوى الساهلي.

وعقب ذلك، أظهر الحساب المذكور، منشورات يعتزم من خلالها فضح مجموعة من الأسماء المشهورة على “سوشيل ميديا”، كما تابع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الحساب الجديد على منصة “انستغرام”، الذي هدد بنشره فيديوهات خاصة بالمشاهير، توثق لخرجاتهم وسهراتهم، وأيضا لصور حميمية لهم تم التقاطها عبر تطبيق “سناب شات”.

وقد قام حساب “ناهد مون بيبي”، بالإطاحة بأول ضحاياه، وهي الممثلة رجوى الساهلي، التي وجدت نفسها في ورطة، بسبب الصور والفيديوهات التي نشرها، والتي حاول من خلالها الإساءة لصورتها ولسمعتها، الأمر الذي أدخلها في وعكة صحية صعبة، وجعلها تعاني من انهيار عصبي نقلت على إثره لإحدى المصحات الخاصة في حالة حرجة.

وفي هذا الصدد، تساءل عشرات المتتبعين والنشطاء المغاربة، عن السبب وراء التشهير الذي يقوم به صاحب الحساب، وعن الغاية من الإساءة لبعض المشاهير، معتبرين أن الأمر “تخطى الحدود”، خاصة وأن ضحايا مثل هذه الحسابات، يتعرضون لأزمات نفسية صعبة.

الاخبار العاجلة