زهير بهاوي يصدر “ماقدر” على منصة “يوتيوب”

هيئة التحرير19 مايو 2024آخر تحديث :
زهير بهاوي يصدر “ماقدر” على منصة “يوتيوب”

أعلن الفنان زهير بهاوي، السبت، عن طرح أحدث أعماله الفنية، بعنوان “ماقدر”، بعد فترة طويلة من التشويق والترويج على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا العمل، ليسلط الضوء على قضية التعلق والحب بعد تجربة الطلاق، وهو موضوع يعكس تجارب العديد من الناس في المجتمع.

وقبل إصدار الفيديو كليب، قام زهير بهاوي ببث مباشر على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر فيه عن حماسه وشوقه لإطلاق الأغنية الجديدة. مشيرا في ذات السياق، إلى اجتهاده، ورغبته القوية في إنتاج الأغاني، وتطوير أساليبه الموسيقية، خاصة أن الأغنية من كتابته وألحانه.

وقدم بهاوي في جديده “ماقدر”، تنوعًا في اللهجات، إذ جمع بين اللهجة المغربية، ولهجات عربية أخرى، بهدف جذب جمهور أوسع، وتوسيع دائرة المعجبين بأعماله، من خلال إدخال بعض الكلمات التي قد تساهم في تفاعل الأغنية مع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تطبيق “تيك توك”، الذي شهد نجاح العديد من الأغاني خلال السنوات الأخيرة.

ولطالما أكد صاحب أغنية “ديكابوطابل”، بأن الأغاني وسيلة فعالة لسرد القصص الإنسانية، وتسليط الضوء على مختلف جوانب قضايا الحب، كالفراق، وحتى التلاحم، لكن فكرته اليوم تأتي كسرد صريح لموضوع الطلاق.

ومن خلال أغنيته الجديدة، يقدم زهير بهاوي، صورة “واقعية”، على حد تعبيره، لزوجين وصلا لمفترق طرق، حيث يتجاذبون بين مرحلة الانفصال، وذكريات حبهما السابق. وتستعرض الأغنية اللحظات التي جمعت بينهما، وتفاصيل العلاقة التي كانت تربطهما.

وعلى الرغم من وصول الزوجين لقرار الطلاق، ظلا يسترجعان الذكريات، ويتأملان في مسار حياتهما معًا. ويتناول الفنان هذا الصراع الداخلي، حيث تتقاطع العواطف والتفكير المنطقي، ما يجعلهما يترددان في قرارهما النهائي.

الاخبار العاجلة