ربيع القاطي يكشف عن تفاصيل مشاركته في فيلم “حادة وكريمو”

هيئة التحريرمنذ دقيقتينآخر تحديث :
ربيع القاطي يكشف عن تفاصيل مشاركته في فيلم “حادة وكريمو”

تستعد قاعات السينما، وفئة عريضة من الجمهور المغربي، مع توالي عرض مجموعة من الأفلام السينمائية الجديدة، موعد إعلان تفاصيل عرض فيلم “حادة وكريمو”، الذي جمع فيه المخرج هشام الجباري، ثلة من أشهر الفنانين، الرواد والشباب.

وفي هذا السياق، يقول الفنان ربيع القاطي، إن تعامله مع هشام الجباري، في فيلم “حادة وكريمو”، مغاير تماما عن كل الأدوار التي سبق وقدمها في مساره الفني، موضحا: “سيكون فيلم الموسم، بما تحمله الكلمة من معنى، لأنه ولأول مرة في السينما المغربية، اشتغلنا على موضوع جديد لم يسبق التطرق إليه”.

وعن تفاصيل هذا الفيلم، أوضح القاطي،  في تصريح لـ”بلادنا24“، أن العمل هو “فيلم سينمائي واحد، يحمل اسم حادة وكريمو، يجمعني في البطولة بالفنانة دنيا بوطازوت، على مستوى الموضوع.. أنا متيقن أنه سيؤثر في المتلقي بشكل كبير جدا، لأنه سيكون لنا السبق في طرح الموضوع. والمميز، أن العمل يجمع تيارات سينمائية مختلفة، حيث أننا لم نعتمد على مدرسة سينمائية واحدة، لذلك سيكتشف الجمهور المغربي أجناس سينمائية متنوعة، حيث سيكون خليط بين الكوميديا والدراما والأكشن والكثير من الأشياء”.

يقول “كريمو”، أن الفيلم دراما اجتماعية في قالب كوميدي، أحداثه الهزلية الكوميدية يمكن تصنيفها في الكوميديا السوداء “المضحك المبكي”، “حيث نحاول إيصال رسائل وعبر عميقة وقوية وسط الفكاهة، لها ارتباط وثيق بالتيمة العامة للقصة”.

وبالحديث عن موعد العرض، يقول الفنان ربيع القاطي، إن التساؤلات الكثيرة التي تصله عن موعد العرض، لا جواب له عنها، لحدود الساعة، لكن رجح عرضه مع نهاية السنة الجارية، في مختلف دور العرض السينمائي.

وهكذا، يراهن الفنان ربيع القاطي، على نجاح فيلم “حادة وكريمو”، بنسبة كبيرة جدا، حيث شوق جمهوره لتتبع تفاصيل قصته الكاملة، والاستمتاع بنوع جديد من الإنتاجات السينمائية.

الاخبار العاجلة