“بنك إفريقيا” يتوج بالعلامة المغربية للخدمات المالية الأكثر شعبية

هيئة التحرير3 يوليو 2024آخر تحديث :
“بنك إفريقيا” يتوج بالعلامة المغربية للخدمات المالية الأكثر شعبية

24 ساعة-متابعة

تم تتويج بنك إفريقيا كالعلامة التجارية المغربية للخدمات المالية الأكثر شعبية وذلك خلال تصنيف Brand Africa 100 للعلامات التجارية الأكثر شعبية في المغرب، والذي تم الكشف عنه في 26 يونيو 2024.

وحسب بلاغ للمؤسسة فقد تم تصنيف بنك أفريقيا ضمن قائمة 100 علامة تجارية الأكثر تقديرا وإعجابا. حيث توج البنك خلال الدورة الخامسة لـ Brand Africa 100 في نسختها المغربية، التي نظمتها بالدار البيضاء كل من Brand Africa 100 وIntegrate Consulting، تحت شعار “”صنع في المغرب رافعة للنمو والتنافسية القارية”. وهي ثمرة دراسة تم إصدارها كل سنة منذ سنة 2011، وانضم إليها المغرب سنة 2020.

ونقل البلاغ عن منير الجزولي، مدير قطب التواصل والعلاقات المؤسساتية ببنك افريقيا، قوله: “أنا فخور جدا أن أتسلم مرة أخرى هذا التتويج باسم العائلة الكبيرة لبنك أفريقيا في البلدان 32 حيث تتواجد المؤسسة. وبغض النظر عن البعد التجاري لبنك افريقيا، فإن هذا التقدير من زبنائنا ومختلف الأطراف، يرتكز على السياسة الاستباقية لبنك افريقيا في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والسياسة المالية ذات التأثير الإيجابي بقيادة الرئيس عثمان بنجلون”.

وأضاف البلاغ أن بنك أفريقيا سيواصل ابتكاراته في مجال التقنيات البنكية وتحسين تجربة الزبون. ويترجم التزام البنك تجاه جميع زبنائه من خلال الحلول الإبداعية والمخصصة من أجل تحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات.

اقرأ أيضاً: هيئة سوق الرساميل تكشف عن لائحة المأذونيات والتأشيرات المتعلقة بهيئات التوظيف الجماعي للقيم المنقولة

ويتزامن هذا الاستطلاع مع العرض الأخير للعلامة التجارية الجديدة: “ديما كاين الحل”، الذي يعكس قيم القرب والخبرة والتركيز على لزبون وإمكانية الوصول إلى البنك.







الاخبار العاجلة