بمشاركة الخراز.. فيلم سينمائي يسلط الضوء على الربح السريع من الإنترنت

هيئة التحرير13 أغسطس 2024آخر تحديث :
بمشاركة الخراز.. فيلم سينمائي يسلط الضوء على الربح السريع من الإنترنت

لم تقتصر تحضيرات صناع الإنتاجات الفنية المغربية، على مسارعة الزمن للانتهاء من تصوير المسلسلات والأفلام التلفزية الخاصة بالمواسم القادمة على شاشة التلفاز، بل حتى لعشاق الشاشات الكبرى، موعد مع الفيلم السينمائي الجديد، بعنوان “جاك بوت”، الذي يضم طارق البخاري، ولبنى أبيضار، بالإضافة إلى مشاركة عبد القادر الخراز، وآخرون.

وحاول الفنان طارق البخاري، تقريب جمهوره من تفاصيل اشتغاله في الفيلم السينمائي “جاك بوت”، بنشر العديد من الصور والفيديوهات التي وثق من خلالها لكواليس التصوير، التي اختار مخرجو العمل توطينها بين كل من مدن الدار البيضاء، المحمدية، ومراكش.

ويعيش الفنان في هذا الفيلم، تجربة جديدة، وصفها في تصريح لـ”بلادنا24“، قائلا: “مخرج (جاك بوت) قادم للساحة الفنية المغربية بقوة. لازلنا نصور تفاصيل أحداثه الآن في مراكش. الأجواء جميلة جدا، وهناك تفاهم وانسجام كبير بين جميع الفنانين المشاركين في الفيلم”.

ويحكي “جاك بوت”، عن مجموعة من الأصدقاء اللذين ينتمون إلى نفس الحي، شباب يعانون من البطالة، إلى أن قرروا البحق عن أسهل طريق ممكن لتحقيق الربح وتحصيل ثروة كبيرة، حيث يضيف الفنان، قائلا: “يجد هؤلاء الشباب فرصة ولوج عالم الربح من الإنترنت، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي. لكن جشع الربح السريع يوقعهم في الكثير من المشاكل التي يحاولون على مر أحداث العمل، تجاوزها، والاستمرار على نهجهم”.

جدير بالذكر، أن طاقم الفيلم، قد انتهوا من تصوير مشاهدهم في مدينة مراكش، وسط أجواء حماسية، تقاسمها المخرج رشيد محيب مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”.

الاخبار العاجلة