بعد أزيد من شهر عن إعلانها الخبر.. زينب أسامة تفقد جنينها

هيئة التحرير3 مايو 2024آخر تحديث :
بعد أزيد من شهر عن إعلانها الخبر.. زينب أسامة تفقد جنينها

تمر الفنانة زينب أسامة، من وعكة صحية صعبة، بعد فقدان جنينها الأول، في الشهر الخامس من الحمل، من زوجها الفلسطيني سامر الهاشمي، وبالضبط بعد مرور أكثر من شهر على إعلان الخبر.

وفي التفاصيل، أعلنت زينب أسامة، عن الخبر، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر تدوينة مطولة نشرتها عبر خاصية “القصص القصيرة”، أكدت من خلالها على رضاها التام بقضاء وقدر الله تعالى رغم صعوبته.

وشددت الفنانة، على أنها تقبل إرادة الله وتحتسب أمره، وقادرة بمساعدة عائلتها وزوجها على تخطي هذه الأزمة والعودة أقوى، حيث قالت: “لله ما أعطى والله ما أخذ، كنتمنى تعذروني هاد الفترة، لأنني كنمر بظروف صعبة بزاف ولكن فيها بزاف ديال الرضى والتقبل بما كتبه الله، الحمد الله”.

وعن تفاصيل فقدان جنينها، فقد وقعت الحادثة أثناء عودتها إلى المغرب قادمة من تايلاند، لأجل تمام ولادتها في المغرب وسط عائلتها، علما أنها كانت تعتزم تسميتها بـ”خديجة”.

وأشارت زينب أسامة، إلى أن سبب الحادث مجهول، وغير مبرر طبيا لحدوث هذه الواقعة. مشيرة إلى أنها في انتظار نتائج التحاليل الطبية. ومستحضرة شدة حزنها واستيائها للواقعة التي حرمتها من عيش لحظات الأمومة لأول مرة.

وتفاعل النشطاء مع حادثة الفنانة، في تعاليق وتدوينات عديدة، حيث تقدم أصدقائها الفنانين، بمواساتها والتعبير عن حزنهم وأسفهم الشديد للواقعة، متمنين لها دوام الصحة والعافية والذرية الصالحة.

الاخبار العاجلة