باللهجة المغربية.. بلقيس تفاجئ المغاربة بأغنية “طاوعك قلبك”

هيئة التحرير19 يونيو 2024آخر تحديث :
باللهجة المغربية.. بلقيس تفاجئ المغاربة بأغنية “طاوعك قلبك”

أصدرت الفنانة الإماراتية ذات الأصول اليمنية، بلقيس فتحي، مساء أمس الثلاثاء، أحدث أغنياتها المصورة،عن طريق الفيديو كليب، “طاوعك قلبك”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب“.

واختارت صاحبة أغنية الجنريك الخاص بالمسلسل الرمضاني “بين لقصور“، تصوير أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب بين دروب مدينة تطوان، وبإيقاعات مغربية شمالية، بهدف الترويج للتراث والثقافة المغربية.

وتعاملت بلقيس في أغنيتها الجديدة، “طاوعك قلبك”، مع الممثل المغربي عبد الإله رشيد الذي جسد دور البطولة، وإخراج المخرج المغربي، عبد الرفيع العبديوي، فيما كتب الكلمات الشاعر يونس أدم، فيما عادت الألحان لصلاح الدين مجاهد، أما التوزيع فحمل توقيع حمزة الغازي.

وتعد أغنية “طاوعك قلبك”، التي تحتل المرتبة الثامنة في قائمة الطوندونس المغربي، بأزيد من 160 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، خامس أغنية باللهجة المغربية.

وستطل الفنانة بلقيس على المغاربة لأول مرة يوم الأحد 23 يونيو 2024، بعدما تم اختيارها ضمن أبرز ضيوف الدورة الـ19 من مهرجان “موازين..إيقاعات العالم” بمنصة النهضة المخصصة للبرمجة العربية.

وكانت الإماراتية بلقيس قد أطلت على عشاقها المغاربة من خلال أدائها  جنريك المسلسل الدرامي الرمضاني “بين القصور، للسيناريست المغربية بشرى ملاك، بعدما نجحت في حسم الصفقة لصالحها وعوضت المغني المغربي حاتم عمور.

الاخبار العاجلة