ابن كيران: سأذهب يوم أشعر أنه لا دور لي في حزبي وسنشارك في الانتخابات المقبلة

هيئة التحرير7 يوليو 2024آخر تحديث :
ابن كيران: سأذهب يوم أشعر أنه لا دور لي في حزبي وسنشارك في الانتخابات المقبلة

الرباط-متابعة

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه يستعد لمؤتمره، و سيشارك في الانتخابات المقبلة، مبرزا أنه متواجد طالما أن حزبه في حاجة إليه.

وأوضح ابن كيران في كلمته خلال اجتماع الأمانة العامة للحزب المنعقد أمس  السبت 6 يوليوز الجاري، أن ” هناك من يتساءل ماذا أفعل في هذا الحزب، ولكن نحن قمنا بالديمقراطية، والديمقراطية كلمة يصغر أمامها الإنسان ويجب أن تحترم، ويوم يريد الأمين العام أن يستقيل سيذهب بطريقة طبيعية، والمسرورين لذهابي لن أنتظر إلى ذلك الوقت.. وسأذهب في أي وقت أشعر فيه أن لا دور لي. لكن أنا رجعت للأمانة للعامة التزاما بالواجب. أنا يوم يحتاجني الحزب يجدني ولا أغادر فلما تكون المسؤولية والصعوبة أستجيب وخا نتقطع طرف طرف.وأنا معكم إلى أن يشاء الله تعالي..”.

واعتبر ابن كيران، أن السياسة ليست فقط انتخابات وإنما قيم أيضا . مؤكدا ” سنشارك في الانتخابات المقبلة وحتى إذا أمكن أن نتبوأ المقاعد الأولى فنحن لسنا ضد ذلك.

وزاد ابن كيران ” كلامي لا يظهر أنه واقعي لكن ليس ذلك على الله بعزيز، لكن المهم ليس هذا والمهم هو أن الحزب يقوم بدور مشرف، وهو وراء تحريك الحياة السياسية تقريبا”.

وأكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن الحزب استعاد عافيته ويستعد لمؤتمره ويعقد لجانه التحضيرية بانتظام بحضور وازن يصل في بعض الأحيان إلى 100 في المائة.

 






الاخبار العاجلة