ثنائيات غير متوقعة.. ’’موازين’’ يجمع فنانين مغاربة بعرب على منصة واحدة

هيئة التحرير17 مايو 2024آخر تحديث :
ثنائيات غير متوقعة.. ’’موازين’’ يجمع فنانين مغاربة بعرب على منصة واحدة

سيشهد مهرجان ’’موازين’’، هذه السنة، ثنائيات غنائية غير متوقعة، حيث من المرتقب أن يتقاسم الفنان أمين التمري، الشهير بـ’’أمينوكس’’، منصة النهضة، في الحفل الختامي، مع الفنان المصري، محمد رمضان، وذلك يوم 29 يونيو المقبل.

كما سيجمع ’’موازين’’، بين الفنانة جنات، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي، لأول مرة، وذلك يوم 25 يونيو، بالمنصة السالف ذكرها.

أما عبد الحفيظ الدوزي، فسيفتتح فعاليات المهرجان، إلى جانب المغنية المصرية أنغام، بمنصة النهضة، التي من المنتظر أن تستقبل مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب، مثل الفنان المصري أحمد سعد، والفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس، واللبنانية هيفاء وهبي، ونجوى كرم، ورامي عياش، وأخرون.

وبعد توقف دام لمدة أربع سنوات، بسبب ظروف جائحة كورونا، التي ضربت العالم والمغرب سنة 2020، وتسببت في شل الحركة الفنية بالبلاد، وتوقف التظاهرات والمهرجانات الكبرى، تعود فعاليات الدورة التاسعة عشرة من مهرجان ’’موازين’’، خلال شهر يونيو المقبل. وبدأ منذ فترة، الإعلان عن أسماء الفنانين المغاربة، العرب، والأجانب، الذين سيتواجدون خلال دورة هذه السنة.

يشار إلى أن المكلفون بالجانب اللوجيستيكي لهذه التظاهرة العالمية، شرعوا في نصب المنصات التي ستحتضن حفلات أشهر نجوم العالم والوطن العربي، بمختلف الأماكن المخصصة للمهرجان بالعاصمة الرباط، ومدينة سلا. وتجري الاستعدادات حاليا على قدم وساق من أجل استقبال هذه التظاهرة الثقافية التي تكتسي إشعاعا دوليا كبيرا.

الاخبار العاجلة