وليد الركراكي يتواصل مع موهبة مغربية في الدوري المكسيكي

هيئة التحرير29 أبريل 2024آخر تحديث :
وليد الركراكي يتواصل مع موهبة مغربية في الدوري المكسيكي

تواصل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مع الدولي أسامة الإدريسي، مهاجم فريق باتشوكا المكسيكي، وذلك بعد تألقه اللافت خلال الموسم الكروي الحالي.

و حسب مصادر مطلعة، فقد أشاد الركراكي بالمستوى الذي يقدمه الإدريسي مع باتشوكا، و طالبه بمواصلة التركيز على تطوير مستواه للعودة إلى سابق عهده.

و أضافت المصادر أن الركراكي استحسن قرار الإدريسي بالانتقال إلى الدوري المكسيكي بحثا عن استعادة مستواه بعد تجربة طويلة في الملاعب الأوروبية، و أكد أنه يتابع كل تفاصيل أدائه و أنه لا يستبعد عودته إلى صفوف “أسود الأطلس” في حال واصل تألقه.

ويُذكر أن الإدريسي (28 عاما) قد تألق بشكل لافت هذا الموسم مع باتشوكا، حيث تم اختياره أفضل لاعب في المباراة أكثر من مرة في الدوري المكسيكي و دوري أبطال “الكونكاكاف”، و قد سجل 6 أهداف و قدم 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

الإدريسي لعب من قبل في إسبانيا مع إشبيلية و قادش، و في هولندا مع فينورد و ألكمار و أندية أخرى. و هو مرتبط بعقد مع باتشوكا حتى صيف سنة 2025.

عودة الإدريسي إلى المنتخب المغربي باتت قريبة، خاصة بعد تألقه اللافت في المكسيكي و حرص المدرب وليد الركراكي على التواصل معه و تشجيعه على مواصلة العمل الجاد.

الاخبار العاجلة