هل تنتظر منال بنشليخة مولودها الأول؟

هيئة التحرير6 أغسطس 2024آخر تحديث :
هل تنتظر منال بنشليخة مولودها الأول؟

لم يعتاد الجمهور المغربي، على الفنانة منال بنشليخة، في مختلف حفلاتها وأمسياتها الفنية، لارتدائها للملابس الفضفاضة والواسعة جدا. غير هذا، فالأخيرة شديدة الحركة على خشبة المسرح، وغالبا مع تشارك في رقصات فرقتها التي ترافقها في مختلف أنشطتها الفنية.

عادت بنشليخة في الساعات القليلة الماضية إلى خشبات المسارح، واستقبلت ساحة العرض بالعاصمة الرباط، أعداد مهمة من الجماهير، التي انتبهت كما انتبه باقي النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لمحاولة إخفائها لبطنها، بارتدائها للون الأسود في بذلة شبه رسمية، واسعة جدا.

وأثار حضور الفنانة في حفلتها أمس، موجة من التساؤلات التي شكك من خلالها متابعوها، بإمكانية حملها وانتظارها لمولودها الأول في سرية تامة، بعد أزيد خمس سنوات على زواجها من مدير أعمالها.

ومن جهتها، لم ترد الفنانة منال بنشليخة على أي من كل هذه الشكوك والتساؤلات التي روجت لخبر حملها على نطاق واسع. واكتفت بمشاركة جمهورها تفاصيل حفلتها بالرباط والعرائش. علما أنها اختارت لحفلتها بالعرائش، قفطانا مغربيا أصيلا بدون حزام، أجج بدوره الضجة الخاصة، وزاد من شكوك الأخيرة، التي لم يسبق لها أن أحيت حفلا بهكذا إطلالات.

يذكر أن الحفلات الأخيرة التي أحيتها الفنانة، استقبلت جماهير غفيرة، تفاعلت بحسب الفيديوهات المتداولة للحاضرين، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع مختلف أغانيها بشكل كبير، وبصمت على نجاح جديد ينضاف لمسارها الفني، على حد تعبيرها على حسابها بمنصة “انستغرام”.

الاخبار العاجلة