نجاة الرجوي توجه رسالة لدنيا بطمة

هيئة التحرير15 مايو 2024آخر تحديث :
نجاة الرجوي توجه رسالة لدنيا بطمة

أشادت الفنانة نجاة الرجوي، بأخلاق زميلتها، الفنانة دنيا بطمة، في سياق ردها على أسئلة متابعيها، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 وفي سياق الحديث عن أهمية الثناء والتشجيع بين الفنانات، أكدت الرجوي على أنها من معجبي دنيا بطمة، وتكن لها كل الحب. مشيرة إلى أنها شخصياً لم تر من بطمة إلا الخير والحب في كل مرة التقت بها. وكتبت ردا على سؤال، قائلة: “دنيا بطمة صوت كبير، وأنا من معجبيها وعندي عزيزة بزاف، لأنها مرات عديدة التقينا ولم أرى منها إلا الخير والحب.. الله يفرج عليها يارب وترجع لبنياتها سالمة ولجمهورها”.

وفيما يتعلق بالقضايا الشخصية، أوضحت نجاة الرجوي، أنها لا تستطيع إبداء رأيها في موضوع لم تكن طرفاً فيه ولا تعرف تفاصيله. مؤكدة على أنها لا تسعى للتدخل فيما لا يخصها مباشرة، وتتمنى دائماً الخير والسلامة لزميلاتها في الوسط الفني، قائلة: “بخصوص رأيي أولا لن يفيد في شيء، ثانيا لا يمكنني أن أعطي رأيي في موضوع لست طرف فيه ولا أعرف تفاصيله”.

وتداول النشطاء عبر مختلف المنصات، هذه التدوينة، مشيدين بقول الفنانة نجاة الرجوي تجاه دنيا بطمة، التي تعيش في هذه الأثناء، فترتها السجنية، بعدما اتهمت في ملف حساب “حمزة مون بيبي”.

الاخبار العاجلة