نادية العروسي تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل جديدها الفني

هيئة التحرير12 يونيو 2024آخر تحديث :
نادية العروسي تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل جديدها الفني

تشتغل الفنانة نادية العروسي، في هذه الأثناء، على عمل فني جديد، من المرتقب أن تصدره على شكل فيديو كليب، في الأيام القليلة المقبلة، حيث شوقت جمهورها لتفاصيل عديدة تخص مفاجآت فنية متنوعة.

وتحاول نادية العروسي، من حين للآخر، التنويع في مسارها الفني، فتجدها تارة بين موسيقى الراي، إلى الشعبي، وحتى الشبابي. فهي من الفنانات اللواتي يكرهن النمطية، ويعشقن التجديد وتجربة مختلف الأصناف الموسيقية.

وفي تفاصيل جديدها الفني، صرحت الفنانة نادية العروسي لـ”بلادنا24“، قائلة: “جديدي الفني، عبارة عن عمل (راي سونتيمونطال) بعنوان (منعطيوهمش الفرصة)، من كلمات وألحان الكاتب والملحن الجزائري أمين المغبون، الذي لقيت معظم أعماله نجاحا كبيرا. سيتم طرحه على شكل فيديو كليب، ليلة عيد الأضحى، على القناة الرسمية للمنتج رمضاني فون بمنصة يوتيوب”.

واختارت الفنانة نادية العروسي، تصوير جديدها الفني، بين كل من مدينتي وجدة والسعيدية. مؤكدة مرور أجواء التصوير في ظروف جيدة، يغمرها الحماس والتعاون.

وتطرقت العروسي في حديثها مع “بلادنا24“، للدور الكبير الذي يلعبه زوجها في تشجيعها ومساندتها على البقاء دائما متميزة في إنتاجاتها الفنية، حيث قالت: “دون أن أنسى توجيه الشكر لفريق العمل، وزوجي الذي ألقى دعما كبيار منه، رغم أنه بعيد على المجال الفني، لكن له نظرة فنية راقية، معتبرا أن الفنان هو الإبداع والتجديد”.

الاخبار العاجلة