“موريس” تفتتح فضاءات جديدة في طنجة

هيئة التحرير25 يونيو 2024آخر تحديث :
“موريس” تفتتح فضاءات جديدة في طنجة

عززت شركة فيليب موريس الدولية شبكتها عبر افتتاح فضاءين “IQOS” جديدين في مدينة طنجة، وذلك في إطار تنفيذ رؤيتها لمستقبل خال من الدخان في المغرب.

وبعد افتتاح فضاءاتها بكل من الدار البيضاء والرباط ومراكش، افتتحت الشركة فضاءين بمدينة طنجة، متواجدين على التوالي في المركز التجاري “Socco Alto” وفي وسط مدينة طنجة، لتكنولوجيتها الجديدة للتبع المسخن “IQOS ILUMA”.

وحسب إعلان لها، فإنه بافتتاح هذين الفضاءين تكون الشركة قد وصلت إلى 21 فضاء، منذ انطلاق تسويق تكنولوجيا “IQOS” بالمغرب، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

وفي هذا الصدد، قال طايلان سوير، المدير العام لفيليب موريس بالمنطقة المغاربية، إن افتتاح هذه الفضاءات الجديدة سيمكن من مواكبة المدخنين البالغين في مدينة طنجة ونواحيها الذين اختاروا التخلي عن السجائر والتحول إلى المنتجات منخفضة المخاطر، على غرار تكنولوجيا “IQOS”.

وأضاف سوير أن “التحول إلى هذه المنتجات الجديدة يتطلب توفير المواكبة، لأن الأمر يتعلق بتكنولوجيا تم تطويرها على أسس علمية”، لافتا إلى أنه “لهذا السبب، فرقنا موجودة رهن الإشارة لتقديم كل الإرشادات اللازمة حول طريقة عمل الجهاز وامتيازاته وكذلك من أجل التأكد من عدم وصول هذه المنتجات، الموجهة للراشدين، إلى الشباب غير البالغين”.

الاخبار العاجلة