موازين.. نوال الزغبي تلهب جماهير منصة النهضة

هيئة التحرير26 يونيو 2024آخر تحديث :
موازين.. نوال الزغبي تلهب جماهير منصة النهضة

أحيت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، ليلة أمس الثلاثاء، حفلا فنيا ممتعا وراقصا بمنصة النهضة في الرباط، ضمن سهرات الدورة الـ19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وأطلت “النجمة الذهبية”، على الجماهير التي كانت حاضرة بمنصة النهضة بالرباط، بفستان أحمر، مشيرة أنها اعتمدت الظهور اللون الأحمر تكريما للعلم المغربي.

وقدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضمن الفقرة الثانية من الحفل، عددا من الأغاني التي اشتهرت بها وتفاعل معها الجمهور بالحماسة ذاتها، حيث أدت “عينيك كذابين”، “أغلى الحبايب”، “بندم عليك”، “ياما قالوا”، وباقة أخرى متميزة من الأغاني التي طبعت مسيرة نوال الزغبي الفنية.

كما أدت باقة متنوعة من الفلكلور اللبناني الشعبي، بالإضافة إلى عرض فني لرقصة الدبكة، وهي الرقصة الشعبية الشهيرة في لبنان ومناطق أخرى مجاورة.

أكدت المغنية اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي، خلال ندوة صحفية عشية حفلها بمنصة النهضة، أن مهرجان “موازين – إيقاعات العالم”، الذي يعد من أهم التظاهرات الفنية على الساحة العربية والعالمية، يواصل رحلة التألق السنة تلو الأخرى.

وأعربت نجمة الموسيقى العربية الحديثة، عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الخامسة في هذا الحدث الفني الكبير الذي يجمع ألمع النجوم العرب والعالميين، لافتة إلى أن مهرجان موازين يمكن الفنانين من البروز بشكل أكبر على الساحة الغنائية العربية والعالمية.

وأضافت أن هذه التظاهرة تتيح لمحترفي صناعة الموسيقى، بمن فيهم الفنانون والمنتجون الشباب، فرصا جديدة للعمل معا من أجل تطوير مسيرتهم المهنية والنهوض بها.

وفي معرض حديثها عن مدى إعجابها بالأغنية المغربية، استحضرت الفنانة ذائعة الصيت في الموسيقى العربية المعاصرة أغانيها باللهجة المغربية التي حققت نجاحا باهرا في العالم العربي.

وبهذه المناسبة، أعلنت نوال الزغبي أن ألبومها القادم يتضمن أغنية جديدة بـ “الدارجة المغربية”، معربة عن أملها في أن يلقى ناجحا كبيرا على غرار ألبوماتها السابقة.

الاخبار العاجلة