مهدي فولان يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مسلسل “مسك الليل”

هيئة التحرير10 يونيو 2024آخر تحديث :
مهدي فولان يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مسلسل “مسك الليل”

تنتظر فئة عريضة من الجمهور المغربي، بث حلقات السلسلة التاريخية الجديدة، تحمل عنوان “مسك الليل”، التي أعلن صناعه في الأسابيع القليلة الماضية، عن انتهاء تصويره، وسط تفاعل كبير من قبل أبطاله، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ويجمع “مسك الليل”، سلسلة من أشهر الفنانين، الرواد منهم والشباب، خلق توليفة متناسقة ومنسجمة، وحلقة وصل أساسية، وضعت كلبنة مهمة لفتح باب المنافسة في المواسم المقبلة.

وتعليقا على اشتغال فريق العمل مع المخرج هشام الجباري الذي قاد الفريق، وعمد على إنجاح هذه المرحلة من عمر العمل، قال الفنان مهدي فولان، في تصريح لـ”بلادنا24“: “هذا ثاني عمل أشاركه مع هشام جباري، كان لي الشرف الكبير بالاشتغال مع مخرج بقامته، لأنه يقدر ويحترم جميع الممثلين، ويترك لهم مجالا أوسعا، وحرية كافية للإبداع. غير هذا، فقد منحنا فريق العمل (كاستينغ) مميز، يجمع ثلة من الممثلين المبدعين، ناهيك عن سيناريو جميل، وفي نظري كل هذه العناصر مهمة، وتساهم في تقديم عمل ناجح فنيا”.

وعن قصة العمل، يقول الفنان مهدي فولان: “تحكي قصة مسلسل (مسك الليل)، عن شقيقين، أبناء حاكم مدينة سلا قديما، يجمع بينهما حب نفس الفتاة، الأمر الذي يصعد الأحداث حد نشوب الصراعات بين الشقيقن، للفوز بحبها في الأخير”.

وجمع تصوير “مسك الليل”، قائمة من الفنانين اللذين سبق لهم وأن اشتغلوا في أعمال فنية سابقة، الأمر الذي زاد من حماس الفريق، وخلق بينهم توليفة مميزة، وهو ما علق عليه فولان، قائلا: “مرت أيام التصوير في أجواء تملؤها الاحترافية والحب. تعاونا فيما بيننا بحكم أننا اشتغلنا مع بعضنا البعض في السابق في أعمال فنية متنوعة، وهذا أمر ضروري بالنسبة لي، لتسير مرحلة التصوير بشكل سلس”.

الاخبار العاجلة