منخرط رجاوي يتحدث ل”سيت أنفو” عن أزمة النادي مع مقدم -فيديو

هيئة التحرير8 يوليو 2024آخر تحديث :
منخرط رجاوي يتحدث ل”سيت أنفو” عن أزمة النادي مع مقدم -فيديو

كشف خالد النقري، منخرط بفريق الرجاء البيضاوي، تفاصيل جديدة بشأن الرسالة الإنذارية التي وجهها اسماعيل مقدم، مدافع الفريق، للمكتب المسير للأخضر، يحثهم من خلالها على صرف مستحقاته المالية العالقة.

وقال النقري في تصريح لـ”سيت أنفو” إن اللاعب يعتبر نفسه في الوقت الحالي حرا لعدم توصله بمستحقاته المالية، مشيرا إلى أنه في حال تدخل المكتب المسير للرجاء وصرف مبلغه المحدد في 304 مليون سنتيم فاللاعب سيواصل مسيرته مع العالمي بقوة القانون.

وأكد المتحدث ذاته أن الرجاء لن ولم تقف على لاعب أو مدرب أو أي شخص كيفما كان، موضحا أن مقدم وباقي العناصر الأخرى قدمت موسما استثنائيا رفقة الرجاء ولا أحدا ينكر ذلك.

يشار إلى أن مقدم وجه إنذارا للرجاء، عبر محاميه، يطالب بمستحقاته المالية في أجل 15 يوما، وإن لم تتم الاستجابة، سيتم اللجوء إلى لجنة نزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واختار مقدم اللجوء إلى المؤسسات، رغم ارتباطه المستمر بالرجاء، الأمر الذي يهدده بإمكانية عدم الاستمرار مع النادي، إن لم تتم الاستجابة لمطلبه، وحتى إن تم تمكينه من مستحقاته، فإن اللاعب يجد نفسه أمام جدل كبير يهدد وضعه ومكانته.

ويعد مقدم من اللاعبين البارزين الذين نجحوا في التألق مع الرجاء، مساهما في نجاحات النادي وتحقيقه لثنائية تاريخية في الموسم الحالي.







الاخبار العاجلة