مفاجآت وأسماء وازنة في لائحة آيت منا لرئاسة الوداد

هيئة التحرير23 يوليو 2024آخر تحديث :
مفاجآت وأسماء وازنة في لائحة آيت منا لرئاسة الوداد

ضمت لائحة هشام أيت منا، المرشح لرئاسة المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي متعدد الفروع، 15 عضوا من بينهم 3 أعضاء فقط كانوا ضمن المكتب المسير الذي كان يرأسه سعيد الناصري.

وشهدت اللائحة غياب مجموعة من الأسماء التي كان من المتوقع أن تسجل حضورها، على غرار محمد طلال الذي شغل في عهد الناصري مجموعة من المهام، أبرزها أمين مال الفريق، والناطق الرسمي باسمه ورئيس لجنة التواصل والإعلام.

وسجلت اللائحة حضور عبد الصادق مرشد، الذي كان إلى جانب الناصري ثم عبد المجيد برناكي في المكتب المديري للوداد، إذ سيشغل هذه المرة منصب كاتب عام للفريق، في حالة التصويت على لائحة أيت منا من قبل المنخرطين.

واختار أيت منا العضو سعد الدريب ليكون أمينا للمال، وهو نفس المنصب الذي شغله في عهدي الناصري وبرناكي، كما وقع الاختيار على إدريس حسا، الرئيس المؤقت للمكتب المديري للوداد حاليا، ليكون ضمن مستشاري الرئيس.

وضمت لائحة أيت منا كلا من كمال الديساوي كنائب أول للرئيس، وعصام زاهيري كنائب ثان، وعصام لعسل كنائب ثالث، إلى جانب عبد الصادق مرشد ككاتب عام، وأمين الشباني كنائب له.

وشملت اللائحة سعد الدريب كأمين للمال، وأمينة عزمي كنائبة له، بالإضافة إلى 7 مستشارين للرئيس، منهم من سيترأس لاحقا بعض فروع النادي، ويتعلق الأمر بعلي الوزاني ومحمد فتحي وعادل عنباوي ونبيل لحلو ومحمد الإدريسي وأمين المنجرة وإدريس حسا.







الاخبار العاجلة