معطى يعيد ميسي من جديد لبرشلونة

هيئة التحرير31 يوليو 2024آخر تحديث :
معطى يعيد ميسي من جديد لبرشلونة

تحدثت وسائل إعلام صادرة الأربعاء 31 يوليو/ تموز، عن ميعاد عودة ميسي إلى برشلونة بعد أن غادره اللاعب البالغ 37 عامًا، في ميركاتو 2021 باكيًا بالدموع، صوب فريق العاصمة الفرنسي، باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

وأسدل ميسي الستار على 21 عامًا متتاليًا داخل أروقة برشلونة، غدا خلالها الأسطورة الأولى للنادي وأحد أهم اللاعبين في تاريخ الدوري الإسباني على الإطلاق، حيث لعبت الخلافات بين ميسي والرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، دورًا رئيسًا في رحيله.

ينشط ميسي حاليًا مع إنتر ميامي الأمريكي، الذي انتقل إليه في صفقة مجانية عام 2023 الماضي، بعد نهاية عقد البرغوث مع باريس سان جيرمان، إذ رفض اللاعب تجديد عقده، وفضّل خوض تجربة جديدة في الملاعب الأمريكية مع فريق مدينة فلوريدا.

ومع اقتراب نهاية عقد ليو -أفضل لاعب في العالم 8 مرات- مع إنتر ميامي الذي ينقضي في ديسمبر 2025، تحدثت وسائل إعلام عن عودة ميسي إلى برشلونة ليختم مسيرته، وحسب تقارير فإن العودة ستكون في إطار آخر غير اللعب للفريق.

حسب المدير التشغيلي في نادي إنتر ميامي، خافيير أسينسي، فإن عودة ميسي إلى برشلونة ربما تكون في بداية عام 2025 المقبل، حينما يفتتح النادي ملعبه سبوتيفاي كامب نو بعد الانتهاء من أعمال التجديد الجارية منذ أكثر من عامين.

وأوضح أسينسي في صريحات  صحفية، أن إنتر ميامي لا يمانع تنظيم مباراة ودية ضد برشلونة بمناسبة افتتاح ملعب سبوتيفاي كامب نو بعد التجديد عام 2025، لكن ذلك سيعتمد على زمن إقامة المباراة، ومدى وجود فترة فراغ لدى النادي الأمريكي”.







الاخبار العاجلة