معسكر الفريق في تونس يمر في ظروف جيدة

هيئة التحرير31 يوليو 2024آخر تحديث :
معسكر الفريق في تونس يمر في ظروف جيدة

أكد التونسي عمر بن ونيس، المعد البدني للرجاء الرياضي، أن المعسكر الإعدادي للفريق يمر في ظروف جيدة، وأنه سينتهي خلال 3 أيام بعد إجراء مباراة ودية أمام النادي البنزرتي التونسي.

وقال بن ونيس في تصريح نُشر على الصفحات الرسمية للرجاء على شبكات التواصل الاجتماعي: “المعسكر التدريبي في تونس ينقسم إلى جزئين، القسم الأول امتد لأسبوع وتميز ببرمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، الأولى بدنية والثانية بدنية وفنية، وكان التركيز على الرفع من النسق البدني للاعبين، أما الأسبوع الثاني فيشهد تغليب الجانب التقني على البدني، بعد مجيء المدرب الجديد وطاقمه”.

وأضاف المعد البدني التونسي أن اللاعبين تدربوا بصفة فردية قبل السفر إلى تونس، وفق البرنامج الذي كان مسطرا لهم، وأن الإيقاع ارتفع فور انطلاق التجمع الإعدادي، مسجلا وجود تفاوت في الجاهزية البدنية للاعبين، بسبب التحاق مجموعة من العناصر خلال نهاية الأسبوع الأول من التداريب.

وأوضح بن ونيس أن اللاعبين الذين تأخروا في السفر إلى تونس، استفادوا من برنامج بدني خاص، لتجاوز التفاوت الذي كان موجودا مقارنة مع اللاعبين الذين بدؤوا المعسكر التدريبي مع الفريق.

وأكد بن ونيس أن التجمع الإعدادي للرجاء يحقق أهدافه، وأنه يتمنى فقط ألا تسجل أي إصابات خلال الأيام المتبقية، قبل العودة إلى المغرب لإتمام التحضيرات للموسم المقبل.







الاخبار العاجلة