مشاركتي في “دام جاهك” إضافة مميزة لمسيرتي الفنية

هيئة التحرير1 أغسطس 2024آخر تحديث :
مشاركتي في “دام جاهك” إضافة مميزة لمسيرتي الفنية

شاركت الفنانة سحر الصديقي، في الأغنية المشتركة التي جمعت العديد من الفنانين المغاربة، بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش، بعنوان “دام جاهك”.

وتقول سحر الصديقي، في تصريح لـ”بلادنا24“، أنه تم تصوير “دام جاهك” في مدينة مراكش، بمشاركة كل من مهدي مزين، وهند الزيادي، رفقة زينة الداودية، وزهير بهاوي، و”طاوسن”، وحنان الإبراهيمي، موضحة تفاصيل مشاركتها، قائلة: “اتصلوا بي، سمعت الأغنية التي أبدعها مهدي مزين، وأعجبت بها كثيرا، وقررت أن أشارك إلى جانب كل من ذكرت سابقا”.

وعن أجواء التصوير، أكدت الفنانة، على أنها مرت في أحسن الظروف، “سرور وفرح عم المكان، طيلة أيام التصوير، طمعا في تقديم عمل فني مشرف يحتفى بذكر عيد العرش”.

وأضافت الصديقي في حديثها، إلى مدى اعتزازها بهذه التجربة، والإضافة القوية التي ستقدم لمسيرتها الفنية بشكل عام، مردفة: “أنا جد فخورة وفرحة بهذه التجربة المتميزة في مساري الفني”.

وأشارت سحر الصديقي، إلى أنه “مثل هذه الإنتاجات الفنية، مرجع ثقافي وتاريخي يزخر بالكثير من الهوية والثقافة المغربية، ومدى وطنية المغاربة، واعتزاهم بملكهم، ومغربيتهم. فهذه الأغاني تبقى خالدة في التاريخ، ويمكن أن تتوارث من جيل لآخر”.

الاخبار العاجلة