مستجد ينهي إمكانية انتقال زينباور إلى أحد الأندية البارزة

هيئة التحرير6 يوليو 2024آخر تحديث :
مستجد ينهي إمكانية انتقال زينباور إلى أحد الأندية البارزة

صدم مسؤولو صن داونز  الجنوب إفريقي، مدرب الرجاء جوزيف زينباور، بالإعلان الرسمي عن خليفة رولاني موكوينا الذي أنهى ارتباطه مع الفريق لاعتبارات رياضية.

وأعلن الفريق الجنوب إفريقي صباح اليوم السبت، عن تعيين ستيف كونفيلا مدربا للفريق خلفا لموكوينا، إذ سيشرف على تدريبات الفريق في تجمعه الإعدادي بدولة النمسا في الأيام القليلة القادمة.

وجاء في بيان صن دوانز عبر موقعه الرسمي، “استقبل ماميلودي صن داونز اليوم ستيف كومفيلا الذي سيتولى منصب المدرب الأول وسيساعد مانكوبا منققيثي والفريق الفني”.

وجاء تعاقد صن داونز مع كونفيلا، ليقلص عدد الوجهات المحتملة لزينباور، ما إن غادر نادي الرجاء الرياضي، خاصة وأن الأنباء تؤكد على وجود أطماع خاريجية تغري المدرب الألماني بإنهاء ارتباطه مع الأخضر، خاصة وأن الفريق الجنوب الإفريقي كان وجهة محتملة لقائد ثنائية الرجاء التاريخية في الموسم المنصرم.

ويعد صن داونز، من الأندية ذات الحظ الوافر بشأن التعاقد مع زينباور، وذلك لتجربته السابقة مع نادي أورلاندو بيراتس، ودرايته بكرة القدم في جنوب إفريقيا،

وكان مدرب الرجاء في قائمة المطلوبين لتدريب الفريق لكن تأخر المدرب الألماني في الرد، دفع النادي إلى إعادة المدرب السابق، أملا في تتويجات جديدة.

يذكر أن العقد الجزائي الذي يربط زينباور بالرجاء يفرض عليه أداء ما يزيد عن 200 مليون سنتيم للنادي كشرط جزائي مقابل رحيله عن النادي الأخضر.







الاخبار العاجلة