محاسن المرابط تزيح الستار عن أول عمل مغربي لها بعد تألقها بالدراما التركية -الصورة

هيئة التحرير2 يوليو 2024آخر تحديث :
محاسن المرابط تزيح الستار عن أول عمل مغربي لها بعد تألقها بالدراما التركية -الصورة

أزاحت الممثلة المغربية، محاسن المرابط ،   الستار عن أول عمل مغربي لها سيرى النور قريبا ، و ذلك بعد تألقها بالدراما التركية و نيلها جائزة “أفضل ممثلة درامية ” عن بطولتها بـالمسلسل  التركي “الأسيرة” .

 و شوقت محاسن المرابط جمهورها  لأول مشاركة لها في مسلسل مغربي يحمل عنوان “قفطان خديجة” و هو من اخراج لميس خيرات  ،  و شاركت محاسن المرابط صورة من كواليس التصوير و أرفقتها بتعليق جاء فيه : “كانقدم لكم “ليلى” شخصيتي في أول عمل مغربي لي من إخراج لميس خيرات”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mahassine Merabet ¦ محاسن المرابط (@mahassine_.merabet)

“>

و يذكر أن ، محاسن المرابط , فتاة مغربية درست  التمثيل بأكاديمية توماي أوزوكور, و عملت لسنوات في مجال الدعاية و الاشهار بتركيا .

و اشتغلت  محاسن المرابط كوجه اعلاني للعديد من العلامات التجارية الكبرى بتركيا و حاصلة على شهادة الماجستير في العلوم السياسية و العلاقات الدولية , اختارت الاستقرار بتركيا منذ عام .2018.

و خاضت الفنانة المغربية الشابة محاسن المرابط , أول تجربة لها في التمثيل من خلال مسلسل “الأسيرة”, حيث حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية و نجاحا كبيرا , و كان لمحاسن دور بطولة كأول مغربية تخوض بطولة مسلسل تركي ضخم الى جانب النجم التركي “جينك تورون”.

 

الاخبار العاجلة