ماريا نديم تزف خبرا سعيدا لجمهورها

هيئة التحرير3 أكتوبر 2024آخر تحديث :
ماريا نديم تزف خبرا سعيدا لجمهورها

بعد فترة من الترقب، استقبلت الفنانة ماريا نديم، مولودها الأول، حيث أعلنت عن هذا الحدث، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن اسم المولود الذكر.

واختارت ماريا نديم، حسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لتعلن عن خبر مولودها الأول، حيث شاركت مقطع فيديو لطفلها، متعمدة إخفاء ملامحه، وهو يظهر بوضوح أنها قد وضعته منذ فترة.

وأرفقت الفنانة، مقطع الفيديو، بتدوينة كتبت فيها: “مرحبا بكم في العالم، لقد ملأت قلوبنا بالكثير من الحب، ولا يمكننا الانتظار لبدء هذه المغامرة الجميلة معك”.

وانهالت التهاني على نديم من متابعيها وزملائها في الوسط الفني وأصدقائها المقربين، حيث أعربوا عن فرحتهم الكبيرة بمولودها الجديد. كما تمنوا لها الصحة والسعادة في هذه المرحلة الجديدة من حياتها، ولأسرتها مغامرة مليئة بالحب والفرح مع المولود.

وكانت ماريا قد أعلنت عن جنس مولودها المنتظر، بطريقة فنية، حيث كشفت من خلال أغنيتها الجديدة “نتا”، التي أصدرتها عبر قناتها على منصة “يوتيوب”، أنها تنتظر مولودا ذكرا.

وفي أبريل الماضي، أعلنت الفنانة عبر حسابها على “انستغرام” عن خبر حملها لأول مرة، حيث نشرت صورة تظهر حملها، وعبرت عن مشاعرها تجاه هذه التجربة، وعلقت قائلة: “من المدهش أن أرى كيف يتغير جسدي وعقلي. كل شيء يحدث بسرعة كبيرة.. الحمل يدفعنا للتغير على كافة الأصعدة، جسديا وعقليا وروحياً… أنا منبهرة وممتنة لكل هذه التحولات”.

الاخبار العاجلة