لم نكن نتوقع الخسارة بهذه النتيجة

هيئة التحرير9 أغسطس 2024آخر تحديث :
لم نكن نتوقع الخسارة بهذه النتيجة

وكالات

أعرب محمد النني لاعب وسط منتخب مصر عن حزنه وخيبة أمله عقب الخسارة التاريخية للفراعنة، على يد منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد باريس 2024.

وتلقى منتخب مصر خسارة ثقيلة على يد المنتخب المغربي بستة أهداف نظيفة من دون رد، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، الخميس، في ملعب “لا بوجوار” في لقاء المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

وقال محمد النني في تصريحات نقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية: “للأسف دفعنا ثمن الإصابات والغيابات بهذه الخسارة الثقيلة أمام المغرب”.

وأضاف البالغ من العمر 32 عامًا: “كُنا نريد تحقيق ميدالية في الأولمبياد، ولكن للأسف تلقينا الهزيمة بطريقة محزنة، بسبب الأداء الباهت نتيجة الإجهاد الشديد للاعبي المنتخب”.

وأقرّ: “لم نكن نتوقع الخسارة بهذه النتيجة، دخلنا المباراة ونحن نعرف أهميتها ونطمح إلى الفوز بميدالية، لكن التعب نال من اللاعبين، اللياقة البدنية مهمة جدًّا في مثل هذه البطولات، ولعب مباراة كل ثلاثة أيام والسفر بين المدن لخوضها إضافة إلى لعبنا 120 دقيقة في نصف النهائي أثر فينا كثيرًا”.

وأردف محمد النني: “لم نكن نتمنى إنهاء المشوار بهذه الطريقة، خصوصًا بعدما بذلنا كل ما في وسعنا وحققنا إنجاز بلوغ نصف النهائي، وخوض مباراة المركز الثالث للمرة الأولى منذ 60 عامًا أمام منتخبات قوية، مثل إسبانيا وباراغواي وفرنسا”.







الاخبار العاجلة