قبل مواجهة نهضة بركان.. طلب جديد من اتحاد العاصمة للكاف

هيئة التحرير26 أبريل 2024آخر تحديث :
قبل مواجهة نهضة بركان.. طلب جديد من اتحاد العاصمة للكاف

قبل مواجهة نهضة بركان.. طلب جديد من اتحاد العاصمة للكاف في التفاصيل،

طلبت إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل موعد مباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، اللتان كان مقررا لهما أن تقامتا في 10 و 17 مايو 2024، ذهابا وإيابا، ضد نادي نهضة بركان.

ويأتي هذا الطلب بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بمعاقبة اتحاد العاصمة بخسارة مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 بسبب حجز قمصان نهضة بركان قمصان بدون مبرر.

وتقدّم نادي اتحاد العاصمة “طعونا” لدى المحكمة الرياضية الدولية ضد قرار “كاف”، كما ينتظر قرارا من لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن هذه القضية.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أبريل 2024، عن رفض لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) استئناف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخصوص قرار لجنة الأندية في الكاف، الذي منح الفوز لنادي نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

وبهذا القرار، يبقى قرار لجنة الأندية ساري المفعول، حيث تم احتساب نتيجة المباراة لصالح الفريق المغربي بنتيجة 3-0، مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للنظر في عقوبات تأديبية محتملة.

الاخبار العاجلة