في موقف نبيل.. “زياش” يلتحف علم “فلسطين ” في احتفالات ناديه “غلطة سراي” بلقب البطولة (فيديو)

هيئة التحرير28 مايو 2024آخر تحديث :
في موقف نبيل.. “زياش” يلتحف علم “فلسطين ” في احتفالات ناديه “غلطة سراي” بلقب البطولة (فيديو)

أخبارنا المغربية – عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء في المغرب أو حتى في أوروبا والوطن العربي، إلا عن الموقف الشجاع والرائع الذي فاجأ به النجم المغربي “حكيم زياش”، مساء أمس الإثنين، أنصار “غلطة سراي”، تزامنا مع احتفال الذي نظمه النادي التركي بمناسبة فوزه بلقب البطولة.

وارتباطا بالموضوع، اختار “زياش” ولوج ملعب الاحتفال، وهو ملتحفا علم دولة فلسطين، كنوع من التعبير عن مساندته لهذه القضية، بعد المجازر الوحشية وجرائم الإبادة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في حق الآلاف من أبناء ونساء وعجائز غزة ورفح وباقي المدن الفلسطينية التي حولتها الحرب إلى خراب.

في ذات السياق، تحول مشهد “زياش” وهو يحمل علم فلسطين وسط هتافات أنصار فريق التركي “غلطة سراي”، إلى “ترند” تصدر أكثر المقاطع مشاهدة خلال الساعات الماضية، وسط إشادة عالية بالموقف التضامني النبيل الذي عبر عنه النجم المغربي.

يشار إلى أن “حكيم زياش” توج رفقة ناديه “غلطة سراي” بلقب الـ 24 من البطولة التركية، وذلك عقب فوزه في آخر مباراة على فريق “قونيا سبور” بثلاثية نظيفة، حيث أنهى موسمه برصيد 102 نقطة، متفوقا بذلك على مطارده المباشر نادي “فنربخشة” الذي حل ثانيا في الترتيب العام برصيد 99 نقطة.

الاخبار العاجلة