على طريقة الـ”كلاش”.. “بودريقة” يستفز الوداديين عقب خسارتهم في ديربي البيضاء أمام الرجاء (صور)

هيئة التحرير3 يونيو 2024آخر تحديث :
على طريقة الـ”كلاش”.. “بودريقة” يستفز الوداديين عقب خسارتهم في ديربي البيضاء أمام الرجاء (صور)

أخبارنا المغربية – عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، عاد رئيس الرجاء الرياضي “محمد بودريقة”، لإثارة جدل واسع، بعد أن جعل من صفحته الفيسبوكية، منصة لتوجيه رسائل مستفزة للغريم “الوداد” وأنصاره، وذلك على خلفية انتزاع فريقه صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، إثر فوزه في ديربي البيضاء بهدف قاتل سجله اللاعب “آدم النفاتي” من ضربة حرة في الأنفاس الأخيرة من المقابلة.

وارتباطا بالموضوع، نشر “بودريقة” تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية، اعتبرها عدد كبير من متابعيه، “كلاش” موجه لفريق الوداد وأنصاره، جاء فيها: “الحمد لله، ربحت الديربي كرئيس في الدار البيضاء وطنجة والمحمدية وبرشيد، باقي خارج المغرب، نسألكم الدعاء”.

في ذات السياق، اعتبر عدد من المتابعين، أن رئيس فريق بحجم “الرجاء” كان حريا به أن ينأى بنفسه عن مثل هذه التصرفات “الصبيانية” وفق تعبير البعض، مشيرين إلى أن مثل هذه الرسائل “المستفزة”، هي التي غالبا ما تكون وراء اندلاع حالات من الفوضى والشغب بين جماهير الفريقين.

كما توجه “بودريقة” بجزيل الشكر لكل من ساهم في الفوز بـ”الديربي”، حيث قال في هذا الصدد: “دابا المعقول، شكرا الرجال الوصول للنقطة 69، برافو المدرب الطاقم التقني والطبي، برافو الجمهور والمنخرطين”، قبل أن يطالب الجميع بضرورة مواصلة مشوار البحث عن اللقب بكل جدية.

في هذا الصدد، قال رئيس الرجاء الرياضي المتواجد منذ أشهر خارج المغرب: “صحيح فزنا في الديربي، لكننا لم نفز بعد بالبطولة”، قبل أن يؤكد قائلا: “تنتظرنا مقابلة قوية مع وجدة، وان شاء الله بدعواتكم ودعم جمهورنا الوفي نحقق الهدف، الفرحة سلات والتركيز بدأ من الآن”.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي، حقق عشية أمس الأحد، انتصارا مهما في مقابلة الدربي على حساب غريمه الوداد بهدف يتيم، مكنه من تصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية، مستغلا تعثر فريق الجيش الملكي الذي عاد من تطوان بتعادل (2-2) على المغرب الرياضي المحلي.

الاخبار العاجلة