علامة “دانون” الأكثر شعبية بالمغرب

هيئة التحرير2 يوليو 2024آخر تحديث :
علامة “دانون” الأكثر شعبية بالمغرب

أعلنت شركة “سنترال دانون” أنه تم تكريم علامة ‘دانون’ كـ”العلامة التجارية الأكثر إعجابا” في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وفقا لتصنيف “براند أفريكا 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب”.

وأوضح بيان توصلت به هسبريس أن “الدراسة، التي أجريت محليا على 1000 مغربي تزيد أعمارهم عن 15 عاما، كشفت أن ‘دانون’ هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المغاربة”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “تم إطلاق دراسة ‘براند أفريكا’ في عام 2011 خلال منتدى ‘براند أفريكا’ في جنوب إفريقيا”، مشيرا إلى أن “هذه الدراسة تجرى في أكثر من 30 دولة، مما يمثل أكثر من 85 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في إفريقيا”.

وورد ضمن البيان أن “هذه الدراسة تهدف إلى تعزيز العلامات التجارية اإفريقية القوية وخلق منافسة صحية بين الشركات لصالح المستهلكين الأفارقة، ويشارك في تنفيذها شركاء مثلGeoPoll ، وIntegrate Consulting، وKantar، وBrand Leadership”.

يشار إلى أن “نشر نتائج الدراسة وتصنيفات ‘براند أفريكا’ يتم سنويا بمناسبة يوم إفريقيا في 25 ماي خلال شهر إفريقيا”.

وأكّد البيان أن “جائزة ‘العلامة الأكثر إعجابا’ هي اعتراف بتميز علامة ‘دانون’ في مجال الجودة والابتكار في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة ‘سنترال دانون’ المتمثلة في توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن”.

وفي هذا الإطار، قال أشرف فيدة، مدير التسويق لشركة “سنترال دانون”: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة، وهذا التكريم هو ثمرة العمل المستمر وشغف فرقنا في البحث والتطوير والتسويق والعمليات، بالإضافة إلى ثقة وولاء مستهلكينا، وسنواصل الابتكار والالتزام بإرضاء مستهلكينا”.

الاخبار العاجلة