عقد حمد الله يثير أزمة بين موقع “رياضي” وإدارة الشباب السعودي

هيئة التحرير26 يوليو 2024آخر تحديث :
عقد حمد الله يثير أزمة بين موقع “رياضي” وإدارة الشباب السعودي

أثارت تفاصيل عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع ناديه الجديد الشباب السعودي أزمة بين إدارة الفريق وصحيفة “الرياضية” السعودية.

وفقاً لموقع “winwin”، تسربت معلومات عن عقد حمد الله من الصحيفة السعودية، مما دفع إدارة نادي الشباب إلى الرد عبر رسالة تطالب الصحيفة بتصحيح المعلومات والأرقام التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي النسخة المطبوعة، مشيرة إلى أنها غير صحيحة.

وطلبت إدارة الشباب من الصحيفة نشر التوضيح في حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نشره في واجهة الصحيفة في العدد المقبل.

وكانت الصحيفة قد كشفت في وقت سابق أن صفقة انتقال حمد الله من الاتحاد إلى الشباب بلغت 16 مليون يورو، مع تغطية الفريق لدفع نصف راتب حمد الله في الموسم الأول (4 ملايين يورو) فيما يتكفل الاتحاد بنصف راتب الموسم الثاني، على أن يتحمل الفريق العاصمي كامل راتب الموسم الثاني والمقدرة قيمته بـ 8 ملايين يورو.

من جهتها، تمسكت صحيفة “الرياضية” بموقفها وأكدت صحة المعلومات التي نشرتها، مشيرة إلى أنها تملك توثيقاً للخبر يتمثل في صورة الاتفاقية الثلاثية بين حمد الله والشباب والاتحاد، والتي تظهر الأرقام المالية للصفقة.







الاخبار العاجلة