عقاباً لخيانته، كوافورة تسكب “الزيت المغلي” على زوجها أثناء نومه

هيئة التحرير19 يونيو 2024آخر تحديث :
عقاباً لخيانته، كوافورة تسكب “الزيت المغلي” على زوجها أثناء نومه

في حادثة غريبة، اقدمت فتاة مصرية من مواليد عام 1994 تزوجت قبل شهرين من شاب من مواليد عام 1987م على سكب مادة الزيت وهو يغلي على وجه زوجها وعلى انحاء متفرقة من جسمه.

وتفاصيل القضية، تشير المصادر، الى ان خلافات عائلية نشبت بين الزوجين حيث بيتت الزوجة النية للانتقام من زوجها وخططت لغلي مادة الزيت وسكبها على زوجها وهو نائم ..وبالفعل اقدمت عند الساعة الثانية فجر امس على غلي مادة الزيت وسكبها على جسم زوجها الذي تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج ووصفت مصادر طبية حالته العامة بالمتوسطة.

واتهم الزوج المصاب زوجته وتعمل مصففة شعر “كوافيره” وتبلغ من العمر 37 عاما، بسكب إناء زيت مغلي عليه أثناء استغراقه في النوم.

وتمكنت الشرطة من ضبط الزوجة المتهمة، وواجهت النيابة المتهمة بالأدلة الفنية، ممثلة في تقرير المعمل الجنائي، بشأن رفع البصمات الخاصة بها من مكان الواقعة، وعلى جسد المجني عليه، وأداة الجريمة زيت وطاسة، واعترفت بالواقعة بسبب قيام زوجها بالتحدث تليفونيًا مع إحدى السيدات.

وأقرت المتهمة، وتدعى “م. س” بارتكاب الواقعة قائلة: أنا كنت راجعة من شغل سمعت جوزي بيكلم واحدة في التليفون داخل غرفة النوم دون شعوره وتجسست عليه وسمعته يتحدث عني بطريقة سيئة ومحاولة الخلاص مني.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة واجهت زوجها بحديثه إلا أنه أنكر وطلب منها تركه للخلود للنوم، فاستغلت ذلك وأحضرت “زيت مغلي” وألقته عليه فظل يصرخ إلى أن حضر الجيران ونقلوه إلى المستشفى.

وتم احالة القضية الى المدعي العام المختص وما تزال التحقيقات جارية من قبل عناصر الشرظة.

الاخبار العاجلة