صراع عسكري ودادي على انتداب خريج مدرسة الرجاء

هيئة التحرير11 يوليو 2024آخر تحديث :
صراع عسكري ودادي على انتداب خريج مدرسة الرجاء

دخل فريقا الجيش الملكي والرجاء في منافسة شرسة لانتداب خريج مدرسة الرجاء في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موسم صفري للطرفين.

وحسب معلوماتنا فإن نهاية عقد أيمن جلباط مع أتلتيكو بلباو الإسباني، ساهم في تواصل العديد من الأندية مع اللاعب السابق لفريق الرجاء قصد إقناعه بالعودة للبطولة الاحترافية.

ومن بين الأندية الراغبة إلى الآن في التعاقد مع جلباط فريقي الوداد والجيش الملكي، في طل حاجتهم لمدافع بقدم يسرى ساحرة وبتكوين أوروبي من أعلى مستوى.

واستغلت العديد من الأندية تواجد جلباط بالمغرب لقضاء عطلته الصيفية لفتح قنوات التواصل معه وإقناعه باللعب معهم في الموسم القادم، في حين تؤكد مصادرنا أن وجود عروض من فرق فرنسية وإسبانية قد تعقد عودة اللاعب للدوري المغربي.

وتوج ابن مدرسة الرجاء، أيمن جلباط، بأول لقب في مسيرته الاحترافية بالدوري الإسباني مع فريق أتلتيك بلباو، بعد أقل من عام كامل من التحاقه بمدرسة الفريق الإسباني، بالفوز بلقب الدوري الإسباني الرابع.

ولعب جلباط لجميع الفئات السنية لفريق الرجاء، قبل أن يغادر النادي نحو إسبانيا بعد موسم في فئة الشباب لغياب الرؤى بينه وبين أحد المؤطرين بمدرسة الرجاء.

واجتهد جلباط صاحب ثلاثة وعشرين ربيعا كثيرا، للوصول لما عليه الآن، إذ لعب لأندية الأقسام السفلى بلغ تعدادها أربعة وهي كل من فيتوريا وأميريو كلوب وسان إغناسيو وباراكالدو.

 

 







الاخبار العاجلة