صاحب الصورة الشهيرة لميسي ويامال يكشف الكواليس لـ”سيت أنفو”

هيئة التحرير29 يوليو 2024آخر تحديث :
صاحب الصورة الشهيرة لميسي ويامال يكشف الكواليس لـ”سيت أنفو”

خصّ المصور الإسباني خوان مونفورت، الذي أثارت صورته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع لامين يامال، نجم برشلونة، جدلًا واسعًا، بتصريح لموقع “سيت أنفو سبور” كشف فيه تفاصيل عن الصورة.

وقال خوان مونفورت، في تصريح خاص لموقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الاثنين: “أنا متفاجئ جدًا من الضجة التي أثارتها الصورة، ومن المدة التي استمر فيها هذا الضجيج. ظهرت الصورة إلى العلن في 4-5 يوليوز، وحتى اليوم ما زالت الأخبار مستمرة.”

وتابع: “أنا سعيد ومتفاجئ للغاية، لأنني لم أكن أعلم بوجود الصورة. حسنًا، كنت أعلم بوجود الصورة، لكنني لم أكن أعرف أنها كانت للامين يامال وهو رضيع.”

وعن تألق يامال، قال: “أنا سعيد جدًا بنجاحه وكيفية تعامله مع هذا النجاح وهو في سنٍ صغير، قادمًا من عائلة متواضعة جدًا.”

وتابع: “الضغط الناتج عن النجاح هو أمر صعب على الجميع، ورؤية هذا الشاب يتعامل معه بكل طبيعية هو شيء غير عادي حقًا في شخص في مثل سنه.”

وأضاف مونفورت مازحًا: “حسنًا، عندما صورتُه مع ميسي، كنت أعلم أنه سيكون نجمًا في عالم كرة القدم… طبعًا، هذه مزحة. كما قلت لك من قبل، بالنسبة لنا عشاق كرة القدم، من الرائع مشاهدة ميسي والاعتراف بأن شبابًا في سن السادسة عشرة سيكونون اللاعبين المسيطرين في المستقبل. سيكون طريقهم طويلاً ويجب العناية بهم.”

وأضاف: “هنا في برشلونة لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين يلعبون بالفعل في الفريق الأول (لامين، فيرمين، كوبا، غافي، بيدري). يجب أن نعتني بهم، فهم مستقبل كرة القدم، بل هم الحاضر بالفعل.”

وفي سؤال حول ما إذا كان قد تواصل مع لامين يامال بعد الضجة التي أثارتها الصورة، قال: “لا، في الوقت الحالي لم يكن هناك أي اتصال مع لامين.”







الاخبار العاجلة