شقيق حمد الله يثير الجدل من جديد

هيئة التحرير2 مايو 2024آخر تحديث :
شقيق حمد الله يثير الجدل من جديد

أخبارنا المغربية – عبد المومن حاج علي 

لا يُمكن أن يمر كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد، دون إثارة القراارات التحكيمية للجدل، وهو ما تكرر في لقاء الفريقين برسم نصف نهائي كأس الملك، بقيادة الحكم الفرنسي “بانيوا باستيان”.

وأسال قرار الحكم الفرنسي بإلغاء الهدف الذي سجله عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة العاشرة من اللقاء بعد العودة إلى تقنية “الفار” مداد العديد من الخبراء والحكام السابقين بل وحتى شقيق ووكيل أعمال حمد الله.

وفي السياق ذاته قال عبد الرحيم حمدالله في تصريح لموقع “كووورة” إن الاتحاد تعرض للظلم في مباراته التي خسرها أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد إلغاء هدف حمدالله في الشوط الأول بداعي التسلل، رغم أن الكرة وصلت إليه من مدافع الهلال “كاليدو كوليبالي”.

وأضاف وكيل أعمال عبد الرزاق أنه؛ “كان بإمكان الاتحاد أن يفوز على الهلال لولا تسرع بعض لاعبي الاتحاد في منطقة الجزاء بجانب عدم التركيز”، مستطردا؛ “هدف حمدالله الملغي بداعي التسلل كان صحيحًا 100%، وهذا الخطأ التحكيمي غير كفة المباراة”.

وأكد المتحدث أن: “اليد الواحدة لا تصفق، لديهم مهاجم كبير (عبد الرزاق حمد الله) لكن لا يعتمدون عليه في الكرات الطويلة والعالية، دائما يلعبون كرات قصيرة و بطيئة!”.

يذكر أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيشهد مواجهة نارية بين النصر والهلال، وهو ثاني لقاء يجمع بين الفريقين هذا الموسم بعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والذي فاز به النصر بثنائية مقابل هدف وحيد.

الاخبار العاجلة