شركة “TLS Contact” تجدد إجراءات حجز مواعيد تأشيرة “شينغن”

هيئة التحرير16 سبتمبر 2024آخر تحديث :
شركة “TLS Contact” تجدد إجراءات حجز مواعيد تأشيرة “شينغن”

الرباط-أسامة بلفقير

أعلنت شركة “TLS Contact”، المكلفة بطلبات تأشيرات فرنسا في المملكة، عن تدابير جديدة من أجل تقديم طلبات التأشيرة. وكانت هذه التدابير الجديدة هدفها مكافحة ظاهرة السمسرة التي تؤثر سلبا على تقديم طلبات التأشيرة.

وأكدت “TLS Contact”، أن الإجراء الجديد المتخذ في هذا السياق، سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم الأربعاء المقبل الموافق ل 18 شتنبر الجاري.

النظام الجديد يحدد المواعيد، مع التحقق من هوية المتقدمين للحصول على تأشيرة عن طريق إجراء موظفو الشركة مكالمة فيديو لمن تقدموا بطلب التأشيرة.

وقبل أن يقوم موظفو الشركة بمكالمة فيديو للتحقق من هوية المتقدمين بطلب التأشيرة، سيتم ملئ نموذج طلب التأشيرة على موقع France-Visa. وعند التأكد من صحة معلومات صاحب الطلب، سيتم التأكيد على طلبه وأخذه بعين الاعتبار.

بعد ذلك سيقوم مكتب الاتصال التابع للشركة بطالب الموعد لإجراء مكالمة فيديو للتأكد من هويته: وخلال المكالمة سيحثم موظف الاتصال على طالب التأشيرة تقديم جواز سفره ألى الكاميرا. بعد ذلك ستصل رسالة إلكترونية تحتوي على نتيجة التحقق من هويته، إذا كانت النتيجة إيجابية ستقوم الشركة المكلفة بتحديد موعد له لتقديم طلب التأشيرة.

وأوضحت “TLSContact” أنها اعتمدت هذا النظام الجديد لحماية المتقدمين للحصول على التأشيرة من الاحتيال والشبكات الخاصة بوكالات حجز المواعيد. وضمان توفير فرص متساوية وعادلة للجميع في الحصول على المواعيد المطلوبة.





الاخبار العاجلة